جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

حسني مبارك يدعو المصريين إلى الالتفاف حول الرئيس محمد مرسي

الاثنين 11 مارس 2013 | 04:30 صباحاً
القاهرة - Gololy
234
حسني مبارك يدعو المصريين إلى الالتفاف حول الرئيس محمد مرسي

قال فريد الديب محامي الرئيس السابق حسني مبارك: إن موكله حزين على الأحداث الجارية في الشارع المصري، موضحاً أنه يقوم بزيارة الرئيس السابق بصفة مستمرة، وأن مبارك حزين لما يدور الآن في البلد من أحداث عنف وحرق وهدم، وأنه  يدعو المصريين إلي الالتفاف حول الرئيس محمد مرسي، وأنه يري أن الثوار الحقيقيين عليهم الالتزام بالسلمية، ويتوقف البلطجية عن التخريب، موضحاً أن عجز التيارات المختلفة عن حشد الناس لا يجب أن يتحول إلي عنف، وأن مبارك أكد أن ما يحدث من تخريب لا يصح .

الديب خلال حواره في برنامج «الشعب يريد» أشار، لقناة «التحرير»، إلى أن مبارك يرى أن من يقوم بتخريب وحرق المنشآت لا يمكن أن يكون من الثوار، وأنهم «بلطجية»، مضيفاً: أشجب عمليات الاعتداء على رجال الأمن، لأن هذا يؤدي إلى انهيار الشرطة وهو ليس في مصلحتنا.

محامي مبارك قال: إنه سيترافع عن الرئيس مرسي بعد انتهاء مدته، إذا رُفعت ضده قضايا، مضيفاً: أنا محامٍ محترف، وليس بيني وبين الدكتور محمد مرسي عداء، ولا بين الرئيس مبارك وبين الدكتور مرسي عداء، موضحاً أن القضاء هو من كان يسجن أعضاء جماعة الإخوان المسلمين في عهد الرئيس السابق، مؤكدًا أن مبارك لم تكن له علاقة بسجن أحد منهم.

وأضاف، أن الأزمات التي تمر بها مصر الآن قد مرت بها من قبل في عهد مبارك، وفي كافة عهود الرؤساء السابقين، وأن: المبالغات الإعلامية من غير وعي ومن غير دراسة تساهم في تأجيج مشاعر الغضب عند المواطنين.

وتوجه برسالة عتاب إلى النائب العام الحالي، قائلاً: «كن أنت يا معالي النائب العام، فأنا أعرفك رجل فاضل ومحترم، ولا يصح أن تسمح بالانتقائية في إجراءات التحقيق.