جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

حلمي بكر: طردت خطيبتي بعدما اعتقدت أنني أهطل

الثلاثاء 12 مارس 2013 | 05:16 مساءً
القاهرة- Gololy
406
حلمي بكر: طردت خطيبتي بعدما اعتقدت أنني أهطل

قال الموسيقار والملحن المصري حلمي بكر إنه يقدس الحب ويعتبره أهم شيء في حياة الإنسان، وأنه لا يستطيع أن يعيش بدونه، وعندما يقابله فإنه ينحني احترامًا له.

بكر كشف أنه تخلص من خطيبته الأخيرة بعد أن اعتقدت أنه أهبل، مشيرًا إلى أنها كانت ستكون زوجته التاسعة؛ حيث قال «قلت لها برة عندما اعتقدت أنني عبيط وأهطل ورغم أنها حاولت مرات عديدة العودة مرة أخرى لكنني رفضت لأنني شعرت بأنها تحاول أن تبتزني وتستغلني وتطمح لأن تكون فنانة وأن ترتدي أرقى الموديلات».

الملحن المصري اعترف بأنه وقع في حبها، «للأسف الشديد وقعت في حبها لكن هذا لن يجعلني أتنازل عن رجولتي وشخصيتي، وغلطتي أنني صدقتها لأنني أفترض دائما حسن النية ولا أضع أمامي احتمال الشر، لكن في النهاية كان مصيرها الطرد بعد أن اكتشفت حقيقة نواياها».

بكر تحدث عن نظرته للحب قائلا: «أنا رومانسي إلى أقصى الحدود بعكس ما يشاع عني ودائما أصنع جدارًا من الصلب لكي لا يخدعني أي إنسان بسبب طيبة قلبي، وهذه الرومانسية ليست فقط مع الجنس اللطيف لكن مع أشياء كثيرة جداً منها عربيتي مثلا فأحيانًا أشعر بأنها تتألم فأسارع بالذهاب إلى الميكانيكي فتشكرني وتسير بسرعة أكبر، لذلك لا أستطيع العيش دون حب».