جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

حازم صلاح أبو إسماعيل: لدىّّ 4 اسطوانات خطيرة تكشف تفاصيل المؤامرة

الاربعاء 13 مارس 2013 | 02:53 مساءً
القاهرة - Gololy
446
حازم صلاح أبو إسماعيل: لدىّّ 4 اسطوانات خطيرة تكشف تفاصيل المؤامرة

قال الشيخ حازم صلاح أبو إسماعيل، رئيس حزب الراية إن الشعب هو الذي يتخذ قراره بنفسه ولا ينوب عنه سياسيين، والرئيس محمد مرسي يتصور أن من يجلس معه على مائدة الحوار يمثلون الشعب كله، وهذا خطأ.

أبو إسماعيل خلال حواره في برنامج «آخر النهار» على قناة «النهار»، كشف أن لديه 4 اسطوانات بها مقاطع فيديو لن تظهر على شاشات التليفزيون، تشير إلى أن هناك مؤامرة على الدولة الآن، مشيراً إلى أنه قد سلمها إلى مؤسسة الرئاسة للتحقق منها، وقال أشهد بالله العظيم أن بعض المشاهير الذين يظن الناس أنهم خدموا الثورة قاموا بطعنها بخنجر مسموم في جانبها والأيام القادمة ستكشفهم وستظهر المخططات التي يديروها.

وأضاف، إن لديه قائمة بها أسماء لملاك قنوات فضائية وإعلاميين مقدمي برامج ونواب برلمانيين سابقين وسياسيين، كانوا ضالعين فيما يحدث في مؤامرة إسقاط النظام الدستوري في الدولة أثناء محاصرة قصر الاتحادية، مؤكداً أنه سلمها إلى الرئيس محمد مرسي غير أنه أخطأ بعدما امتنع عن إحالة هؤلاء الأشخاص إلى النيابة وأضاف: الحل هو العدل المعلن بعمل تحقيقات معهم.

وعن جبهة الإنقاذ الوطني قال المرشح الرئاسي السابق: «إن جبهة الإنقاذ تقطر من بين يديها دماء المصريين»، مؤكداً أنهم يقومون بإخفاء المجرمين داخل تظاهراتهم ومسيراتهم لتخريب المنشآت، وأضاف: «جبهة الإنقاذ تعلم أنه حينما يدعون إلى مظاهرة تهدر دماء كثيرة، ثم يقوموا بالدعوة مرة أخرى لتظاهرات ويحدث مرة أخرى إهدار للدماء».

وحمل الرئيس مرسي  مسئولية أي فوضى تحدث في البلاد، وقال: لو حدث انقلاب على الدستور سنواجه بقوة، مؤكداً أن الجيش المصري لن يستجيب للدعوات التي تطالب بنزوله لتولي سلطة البلاد لأنه أذكى من ذلك، وأوضح أنه غير راض عن  منهج قيادات حزب النور في مواجهة الأحداث السياسية.