جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

الجمهور مصدوم بعد القبض على نيفين مندور وبحوزتها هيروين

الجمعة 15 مارس 2013 | 10:01 صباحاً
القاهرة - Gololy
1642
الجمهور مصدوم بعد القبض على نيفين مندور وبحوزتها هيروين

عملان فقط ظهرت فيهما الممثلة المصرية نيفين مندور هما فيلم «ايللي بالي بالك»، ومسلسل «راجعلك يا اسكندرية»، ولكنها نجحت في ترك صورة ذهنية معينة لدى المشاهدين تتلخص في «المرأة الرقيقة» وخاصة مع ملامحها الجميلة التي دائماً ما تترك انطباع مميز عن شخصية صاحبها.

ولكن يبدو أن ملامح الوجه ليست كافية لإصدار أحكام مسبقة عن الشخص أو تكوين انطباع معينة عنه، فقد صدم خبر القبض على الممثلة الشهيرة بـ«فيحاء» المشاهدين، خاصة أن التهمة التي محبوسة على ذمتها حالياً هي تعاطي الهيروين الذي يعد من أشرس أنواع المخدرات.

وعلى الرغم من القبض عليها مع ضابط وموظف وبرفقتهم 30 جراماً من الهيروين بدافع التعاطي وليس الاتجار حسن اعترافاتهم الأولية، إلا أن الممثلة المصرية والضابط أنكرا التهم الموجهه لهما بتعاطي المخدرات أمام تحقيقات النيابة، فيما اعترف الموظف بتعاطي الهيروين.

نيفين الموجودة حالياً داخل قسم ثاني القاهرة الجديدة تم أخذ عينة دم منها وتم إرسالها لمصلحة الطب الشرعي للتأكد من إذا كان هناك نسبة مواد مخدرة في جسمها أم لا، علمًا بأن آثار المواد المخدرة يظل في الدم لمدة يومين.

أما عن موقف النقابة، قد أوضح نقيب الممثلين أشرف عبدالغفور أن نيفين ليست عضو في نقابة الممثلين، ومشاركتها في فيلم «إيللي بالي بالك» والأعمال التي أعقبته تم بتصاريح من النقابة وبالتالي لن تتابع النقابة قضيتها، وستقف بذلك موقف «المتفرج» كباقي المشاهدين!.