جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

تشافي هيرنانديز كان لاعباً ومدرباً للبارسا أمام الميلان!

الجمعة 15 مارس 2013 | 06:07 مساءً
القاهرة - Gololy
386
تشافي هيرنانديز كان لاعباً ومدرباً للبارسا أمام الميلان!

في خبر مفاجئ للجميع، أكدت صحيفة «الكونفندسيال» الأسبانية، أن تشافي هيرنانديز، نجم وسط برشلونة، هو من تولى القيادة الفنية للاعبي فريقه أمام ميلان الإيطالي بدوري أبطال أوروبا.

الصحيفة الأسبانية، أكدت تيتو فيلانوفا، المدير الفني للفريق، الذي يتواجد في نيويورك للعلاج من السرطان، قد وكل هيرنانديز لقيادة الفريق أمام الميلان، بعدما تذبذب مستوى الفريق وخسر مباراتين أمام الريال وأخرى أمام الروسونيري.

وأضافت أن الأسباني الدولي، نجح في العودة بالبارسا إلى المسار الصحيح، خاصةً أن الفريق قدم متميز لم يظهر عليه منذ فترة، ليتأهل إلى دور الـ8 من البطولة عقب فوزه على الميلان برباعية نظيفة.

وعن قيادة هيرنانديز للفريق، قال داني ألفيس: «تشافي ساعدنا وأرشدنا إلى ما يجب علينا القيام به في الملعب وتحدث مع اللاعبين داخل غرفة خلع الملابس، كما أنه نال استحسان الجميع وعلى رأسهم ليونيل ميسي».

لم تكتفي الصحيفة بذلك فقط، بل ألمحت في ختام تقريرها أن تشافي هو المرشح الأبرز لقيادة البارسا، عقب انتهاء عقده عام 2016، مُستشهدة على ذلك بتصريح قاله رئيس البارسا السابق خوان لابورتا، قبل عامين، عندما أكد أن بيب جوارديولا سيكون رئيساً للنادي وتشافي مدرباً.