جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

الهجوم على نشوى مصطفى بألفاظ خارجة على «تويتر»

الجمعة 15 مارس 2013 | 06:56 مساءً
القاهرة - Gololy
780
الهجوم على نشوى مصطفى بألفاظ خارجة على «تويتر»

تعرضت الفنانة المصرية نشوى مصطفى لحالة من الهجوم على صفحتها الشخصية بموقع «توتير» بعد نشرها تغريده عن حماس، فتوالت عليها التعليقات التي تحتوى على الكثير من الشتائم والألفاظ الخارجة.

نشوى كتبت في تغريدتها: «من ٩ شهور أتقتل غدر ١٦ شهيدا من أشرف رجال مصر خير أجناد الأرض -النهارده عرفنا أن اللي قتلوهم أعضاء من الشقيقة حماس وتوتة توتة خلصت الحدوتة»، الشيخة ماجدة، هي الشخصية الأكثر تعليقاً على التغريده و ردت على نشوي بتغريده جاء فيها:«عرفتى منين بقى إن اللي قتلهم من حماس ياختى؟» فردت نشوى: «منشور في عدد بكره من مجلة الأهرام العربي بالأسامى والصور وأحدهم هرب من السجون المصرية في يناير ٢٠1١».

الأمر لم يقف على ذلك بل توالت التعليقات من الشيخة ماجدة  التي تطاولت على نشوى ووصفتها بالفأظ خارجة، مما دعي نشوى إلى حذف تعليقاتها، فظهرت شخصية أخرى منتحلة اسم  هو افيخاي أدرعي، المعروف أنه المتحدث الرسمي باسم الجيش الإسرائيلي إلى الإعلام العربي، وهاجم نشوى بالكثير من الألفاظ الخارجة حيث قال: «والله حقيرة انتى وكل اللي مسميين نفسهم فنانين فـ «العهر قلة الأدب و... و....»، ولكن اتضح بعد ذلك إنه نسخة مزيفة من حساب المتحدث للجيش الإسرائيلي.

الفنانة المصرية علقت على الأمر بأنها اعتادت على مثل هذا الهجوم على صفحات التواصل الاجتماعي، وقالت: «الحقيقة أنا مش فاهمة لحد دلوقتي لماذا هذا الهجوم، وكل ما حدث أنني تحدثت عن ناس أحنا نسيانهم واتقتلوا غدر وهما صايمين في حادثة رفح التي وقعت في رمضان الماضي».