جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

شاهد منة فضالي في أحضان حلمي بكر

السبت 16 مارس 2013 | 01:24 مساءً
القاهرة - Gololy
1074
شاهد منة فضالي في أحضان حلمي بكر

بعد ظهورهما معاً خلال إحدى الحفلات الأخيرة، بصحبة عدد من الفنانين، نفى الموسيقار حلمي بكر ما تردد داخل الوسط الفني خلال الأيام الماضية حول استعداده للزواج من الفنانة الشابة منة فضالي، بعد أن شوهدت في أحضانه.

بكر أكد أن الكلام عن زواجه من منة ليس له أي أساس من الصحة، لأنه من المستحيل أن يفكر في الزواج من منة فضالي لأسباب كثيرة من بينها أنه معروف عنه الجدية الكاملة سواء في حياته الفنية أو الخاصة، ومن ثم فإنه يعرف جيدا كيف يختار من تشاركه حياته، وذلك على حد قوله.

وعن ما حدث في الحفل الذي جمعه بمنة فضالي وأسباب احتضانها له بهذا الشكل الملفت يقول: لقد كنت في هذا اليوم أعاني من حالة نفسية سيئة لأنني انفصلت في نفس اليوم عن خطيبتي التي كنت أتوسم فيها الخير، وفوجئت بأنها على خلاف الصورة التي رسمتها لها، لدرجة أنني كتبت مقالا بإحدى الصحف وصفتها فيه بـ «الحشرة»، بعدما تأكدت من خطأ اختياري لها.

وأضاف: في هذا اليوم أصر مجموعة من الأصدقاء على اصطحابي لهذا الحفل لإخراجي من تلك الحالة السيئة التي كنت أعانيها، وفوجئت بمنة فضالي تقوم وبلا مقدمات بالاقتراب مني واحتضاني بهذه الطريقة الغريبة، فشعرت بإحراج شديد وتضاعف إحراجي حينما وجدتها تكاد تسقط على الأرض في شبه حالة إغماء، فقمت بمساندتها لتقف على قدميها.

حلمي بكر ومنة فضالي
منة فضالي