جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

صور.. تومي عمران: أعلم ابني الصلاة.. وزوجتي تكره الإسلام جدا

السبت 16 مارس 2013 | 01:09 مساءً
القاهرة - Gololy
2289
صور.. تومي عمران: أعلم ابني الصلاة.. وزوجتي تكره الإسلام جدا

ذكر الفنان السعودي تومي عمران، أنه تزوج من سيده فرنسية وأنجب منها ولد، وقام بتطليقها، وذلك لأنها كانت مدمنة شرب الخمر، وكذلك لأنها كانت تسيء معاملة معجبيه.

عمران قال في حوار سابق له: «إنه كان يعاني مع زوجته الفرنسية لكثرة الشجار بينهما، وقام برفع قضية أمام المحاكم الفرنسية لضم حضانة أبنه إليه، لأن أمه لا تصلح لتربيته، فسبب طلاقها كان شربها للخمر بشدّة، وعدم مسئوليّتها وغيرتها عليه أمام الملأ، سواء خلال حفلاته أو خارج نطاق الحفلات».

الفنان السعودي أضاف: «لقد بلغت غيرة زوجتي أنها كانت ترسل إلي المعجبين والمعجبات عبر «الفيس بوك، وتويتر» كلاماً مسيئاً جداً، حتى وصل الأمر بها إلى تهديدهم، وأرسلت أحد الأشخاص الأتراك في اليونان ليقذف ماء نار بوجه إحدى المعجبات، وقد تبين ذلك من التحقيقات بعد القبض على هذا الشخص».

عمران تابع إنه حريص على أن يعلم ابنه تعاليم الدين الإسلامي والصلاة بالمحبة وعدم الإكراه، كما انه لم يجعله يكره ديانة والدته مطلقاً، حتى أنه عندما سأله عن لماذا نصلي كثيراً فأجابه لأننا نحب الله فهل تحبه فقال له نعم جداً، وذكر على عكس والدته التي تكره الإسلام كثيراً وتقول عنه كلام غير لائق رغم محاولتي معها كثيراً للعدول عن ذلك ولكن دون جدوى.

تومي عمران
تومي عمران
تومي عمران
تومي عمران
تومي عمران
تومي عمران