جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

حليمة بولند: حققت حلم النظرة واللمسة الأولى

الجمعة 22 مارس 2013 | 01:06 مساءً
القاهرة- Gololy
569
حليمة بولند: حققت حلم النظرة واللمسة الأولى

تعيش الإعلامية الكويتية حليمة بولند أسعد أيام حياتها مع ابنتها الأولى «ماريا»، والتي لم تكمل عامها الأول، فهذا أول عيد أم يمر على حليمة بعد إنجابها.

حليمة عبرت عن سعادتها بشعور الأمومة بقولها: «أحمد الله أنه حباني بماريا التي حققت لي حلم الأمومة، حلم النظرة الأولى واللمسة الأولى والضمّة الأولى التي طالما حلمت بها وتمنيتها»، مؤكدة أن وجودها بجانب ابنتها يمنحها سعادة لا يضاهيها أي شعور آخر في الدنيا.

وعن الاستعدادات التي قامت بها قبل إنجابها «ماريا»ن قالت إنها كان لديها طقوس خاصة للاستعداد لقدوم أول أبناءها، ليس من جانبها وحدها ولكن من العائلة بأكملها، فكانوا يتبارون على شراء كل متعلّقاتها ومفروشات غرفة نومها وألعابها التي ملأت البيت بأكمله.

بولند، أوضحت أنها لا تهتم كثيراً بغيابها عن الشاشة كل هذه المدة حيث قالت: «وجود ابنتي في حضني يساوي برامج الدنيا كلها، وقد اعتذرت عن العروض التي قدمت لي العام الماضي من قنوات فضائية مختلفة كي أتمكن من الاعتناء بابنتي ماريا التي تحظى بكل حبي ورعايتي واهتمامي».

الإعلامية حليمة بولند كانت قد عاشت تجربة مريرة بعد تعرضها لعملية إجهاض سابقة، دخلت على إثرها في حالة نفسية سيئة، إلى أن حملت مرة أخرى وأنجبت ابنتها ماريا.

حليمة بولند
حليمة بولند