جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

عصام الحضري: احتجزوني مثل الهاربين.. وطردوني

الجمعة 22 مارس 2013 | 05:22 مساءً
القاهرة - Gololy
296
عصام الحضري: احتجزوني مثل الهاربين.. وطردوني

أبدى حارس المرمى المصري عصام الحضري، رفضه لاتهامه بافتعال المشاكل والأزمات مع كل الأندية التي لعب لها بداية من الأهلي ثم الزمالك والإسماعيلي، ومن قبلهما سيون، ورفضه المشاركة في مباراة فريقه المريخ السوداني مع ريكارياتيفو لبولو الأنجولي بدوري الأبطال بدعوى عدم استخراج تأشيرة دخول أنجولا.

الحضري أكد أن ما تعرض له في مطار أنجولا يعد إهانة له ولتاريخه، حيث تم احتجازه لأكثر من 4 ساعات في المكان المخصص لاحتجاز الهاربين، والخارجين على القانون، الذين لم تستخرج لهم تأشيرات، موضحاً أن السفير المصري في أنجولا هو الذي أنقذه قبل أن يتم ترحيله بشكل غير لائق له ولتاريخه، في الوقت الذي تجاهلت فيه إدارة المريخ السوداني إنهاء مشكلته بالمطار.

حارس المريخ السوداني قال: اتصلت بمسئولي المريخ أكثر من مرة أثناء احتجازي في المطار، ولم يردوا ولم يهتموا، وتساءل: ما المفروض أن أفعله تجاه مسئولي نادٍ لم يستخرجوا تأشيرة دخولي أنجولا.. ولم يسألوا عنى؟.

واتهم إدارة نادي المريخ بعدم تطبيق الاحتراف، وقال: إن النادي السوداني يعانى من تخبط مالي وإداري، لافتًا إلى أنه سبق أن تم طرده من الفندق الذي كان يقيم به في الخرطوم لعدم سداد النادي فاتورة إقامته، وكشف عن أنه لم يحصل على مستحقاته المالية المتأخرة التي تقدر بـ 1.5 مليون جنيه، رغم الوعود التي حصل عليها، وذلك بحسب ما نشر بالمصري اليوم.