جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ليونيل ميسي يهدد «حُمى» كريستيانو رونالدو في إسرائيل

الاحد 24 مارس 2013 | 11:06 صباحاً
القاهرة - Gololy
973
ليونيل ميسي يهدد «حُمى» كريستيانو رونالدو في إسرائيل

حدثان تصدرا وسائل الإعلام الإسرائيلية الأسبوع الماضي، فبينما كان الرئيس الأمريكي باراك أوباما قد وصل إلى إسرائيل صباحًا، جاء المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في اليوم ذاته مساءً، إلا أن الأخير قد اختطف الأضواء من أوباما بمجرد وصوله.

«حُمى» رونالدو سيطرت على الجميع هناك وأصبح حديث الشارع الإسرائيلي ووسائل الإعلام العالمية، بدرجة لم تفق أخبار زيارة أوباما فقط، بل وفاقت أيضًا الحديث عن المباراة المرتقبة بين منتخبه والمنتخب الإسرائيلي في التصفيات الأوروبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم المقبل في البرازيل.

المهاجم البرتغالي بدا عليه القلق والتوتر منذ وصوله مطار بن جوريون، وقد صاحبته إجراءات أمنية مشددة، وسط حضور حشد كبير من المشجعين، كما أحضر خصيصًا ثلاثة من حراسه الشخصيين لمرافقته طوال فترة مكوثه في إسرائيل.

وفي استفتاءً جماهيري حول الزائر الأكثر إثارة لاهتمام المجتمع الإسرائيلي، طرحه موقع «وان» العبري الشهير، جاء رونالدو في المرتبة الأولى متفوقًا على الرئيس الأمريكي؛ حيث حصل الأول على أكثر من 70% من الأصوات بينما اهتم 30% فقط بزيارة الأخير.

وعلى الرغم من الشعبية التي تمتع بها رونالدو هناك إلا أن آخرين كان لهم رأي مغاير وتعهّدوا باستفزازه خلال المباراة، برفع صور غريمه الأرجنتيني ليونيل ميسي والهتاف باسمه، من أجل التأثير على مستواه.