جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ليونيل ميسي: أكثر لاعب يضحكني كاد أصدقائي أن يأكلوه حياً

الاثنين 25 مارس 2013 | 02:33 مساءً
القاهرة - Gololy
523
ليونيل ميسي: أكثر لاعب يضحكني كاد أصدقائي أن يأكلوه حياً

كشف نجم الكرة الأرجنتيني  ليونيل ميسي لاعب فريق برشلونة الأسباني، أن مواطنه سيرجيو أجويرو  من أكثر أصدقائه الذين يضحكونه، ودلل على ذلك بأحد المواقف التي حدثت معهما عام 2005، أثناء تناول وجبة مع المنتخب الأرجنتيني للشباب.

ميسي يقول عن تفاصيل الواقعة: سألني أجويرو في أول لقاء جمع بيننا من أنت؟، نعم سيرجيو قال ذلك، وأنا اعتقدت أنه يمزح، حتى المتواجدون قد ضحكوا من السؤال الذي طرحه أجويرو، مضيفاً: أجويرو كان شخصية مختلفة تماماً عما هو عليه الآن، عندما كان في سن الـ15 من عمره لم يكن يكترث إلى أي شيء، حيث يمكنه أن يتحدث عن الأمر الذي يريده من دون تفكير.

لاعب فريق برشلونة أضاف: كنت أجلس مع زملائي نيجرو ولوتشو وأتحدث عن مدى الخدمات التي يقدمها الفندق، قبل أن ينظر أجويرو باتجاهي بشكل حاد، هو لم يفكر طويلاً حتى سألني من أنت؟ في ذلك الوقت كاد زملائي أن يأكلوه حيا، حيث سألوه عما إذا كان يجهل من هو ليونيل ميسي، لقد رد بالنفي القاطع، ولكن عندما قالوا له من أكون فقد رد بسؤال آخر، أووه نعم، أنت الفتى الذي يلعب في برشلونة.

ميسي قال عن علاقته بأجويرو: إنه صديق مقرب جداً بالنسبة لي، ومن أكثر الناس الذين يضحكونني إلا أنه قد أصبح أكثر هدوءاً عن الماضي، حيث كان يمكنه في ذلك الوقت أن يسخر من كل شيء وفي كل وقت.

سيرجيو اجويرو
ليونيل ميسي