جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

مجد القاسم يطرح 11 أغنية للأطفال في ألبومه الجديد

الاثنين 25 مارس 2013 | 03:13 صباحاً
القاهرة - دعاء العربي
518
مجد القاسم يطرح 11 أغنية للأطفال في ألبومه الجديد

قرر الفنان مجد القاسم طرح ألبومه الجديد "عيد ميلاده"، وهو ألبوم مخصص للأطفال بدأ التحضير له منذ عامين ويضم "11" أغنية هي "الكات والدوج" و"زملكاوى وأهلاوى" و"عيد ميلاده" و"الكدب حرام" و"السبوع" و"طاخ طيخ" و"برافو عليك" و"رياضى" و"نفسك إيه" و"أخويا وأخوتى" و"جانا العيد".. كتب الكلمات الشاعر "عبد المنعم طه" والألحان لمجد القاسم فيما بالتوزيع "خالد عرفة" و"باسم منير" و "ياسر ماجد" و "عدنان الشامى" و"ريمون".

الألبوم قد تأجل صدوره أكثر من مرة إلى أن تم اختيار هذا التوقيت لأن "مجد" رأى أنه من الصعب التأجيل أكثر من ذلك.. لأنه كان سيضطر لفتح ماستر الألبوم ويكلفه إعادة أغنياته خاصة أن التوزيع الموسيقى يخضع للموضة والشكل الموسيقى يتغير كل فترة.

"مجد" لمس أن الأطفال الآن يعيشون فترة صعبة جداً ومعظمهم يتأثر بأحداث العنف والمشاكل التي تمر بها المنطقة وشعر بذلك من خلال أبنائه.. فاكتشف أهمية أن يصدر الألبوم خلال هذه الفترة.. على اعتبار أن الألبوم رسالة هامة للأطفال موضحاً أن أبناءه وهما "مؤيد" و"لجين" ومعهما أبناء شقيقه "فضل" "أمير" و "حلا" شاركوا بالغناء في عدد من أغنيات الألبوم.

الألبوم الجديد "عيد ميلاده" يضم توليفة من الأغنيات المناسبة لعقلية الطفل حالياً والتى أصبحت أكثر نضجاً.. حيث أن من الأغنيات أغنية بها صفات تحرص على غرس للقيم مثل عدم الكذب والنفاق وقول الحق ، وأيضاً أغنية على تأكيد أهمية الروح الرياضية.. كما أن باقي الأغنيات تحث على حضور المناسبات وتبادل الزيارات وخلق حالة من الود وروح الألفة والصداقة.