جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

اضحك مع موقف أبو إسحاق الحويني والبسكوتة

الجمعة 29 مارس 2013 | 02:06 مساءً
القاهرة - Gololy
559
اضحك مع موقف أبو إسحاق الحويني والبسكوتة

العديد من المواقف والأسئلة يتعرض لها الدعاة الإسلاميين يومياً، ومنها ما يقوم الناس بإدخال بعض المصطلحات الغريبة أو المستحدثة على أسئلتهم مما يدعي أن يقوم الشيخ بالاستفسار عن هذه المصطلحات، وهذا ما تعرض له الداعية الإسلامي الشيخ أبو إسحاق الحويني.

الحويني ذكر في إحدى حلقات برنامجه أن متصلة كانت تشتكي من زوجها، وطلبت منه أن يسمع شكواها وهي تبكي فطلب منها الهدوء حتى يسمع كلامها، فتابعت سرد مشكلتها، بأنها لم تعد قادرة على الاحتمال من قسوة زوجها رغم أنها بسكوته، فاستوقفها الشيخ متسائلاً: «وما معني بسكوته؟ بتنكسر بسرعة يعني! فقالت يعني رومانسية جداً»، فأخذ الشيخ الحويني يذكر لها مفاتيح الزوج وأنها لابد أن تصل إليها حتى تسعد في حياتها، وطلب منها رقم زوجها حتي يتحدث معه.

الشيخ الحويني اتصل على زوجها ففاجأه الزوج بلغته المختلطة بعض العربية على الإنجليزية، فقال الشيخ الحويني أريد أن أراك فجاء الزوج لمقابلته وأخذ يشتكي من زوجته فرد عليه الشيخ قائلاً: يا أخي  دا زوجتك بسكوته ورومانسية -وقد استخدم الحويني لغة حوار المتصلة- وطلب من الزوج أن يتعامل معها برقة فبادره الزوج بقوله والله يا مولانا أنا معها ««Very Fain فقال له الشيخ اتقي الله ، وأعلم حقوق زوجتك.