جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أيتن عامر: تخفيض أجري طبيعي.. وهكذا تغلبت على حالة الرعب التي انتابتني

الجمعة 29 مارس 2013 | 02:21 مساءً
القاهرة - Gololy
498
أيتن عامر: تخفيض أجري طبيعي.. وهكذا تغلبت على حالة الرعب التي انتابتني

حالة من القلق والترقب تنتاب الفنانة المصرية الشابة أيتن عامر بسبب تجسديها لدور «الزوجة الثانية» في مسلسل يحمل نفس الاسم، وهو الدور الذي سبق وجسدته سندريلا الشاشة العربية سعاد حسني في فيلم حمل نفس الاسم ايضاً.

الخوف الذي سيطر على أيتن في أول يوم تصوير دفعها للتفكير في الاعتذار للمخرج خيري بشارة، وهذا ما أوضحته قائلة: «الخوف موجود مع أي عمل جديد، لكن في «الزوجة الثانية» الخوف مضاعف بشدة لتقديمي نفس الدور الذي قدّمته الفنانة سعاد حسني من جهة، ولوجود حالة من الترقب للعمل من جهة أخرى، لذا أتمنى أن أكون على قدر المسؤولية الملقاة على عاتقي لأنني اقدم الدور بطريقتي وليس بطريقة السندريلا».

أيتن أضافت: «كنت سأعتذر للمخرج خيري بشارة عن العمل في أول يوم تصوير لكن ترحيبه بي وثقته شجعتاني في التغلّب على حالة الرعب التي انتابتني، وصوّرت المشاهد وراضية عنها».

مسلسل «الزوجة الثانية» ليس العمل الوحيد الذي تصوره أيتن عامر حالياً، حيث أنها تشارك أيضاً في مسلسل «الوالدة باشا»، الأمر الذي دفع بعض الخبثاء لربط مشاركات أيتن في أكثر من عمل خلال الفترة الأخيرة بتخفيض أجرها.

الفنانة الشابة علقت على تخفيض أجرها وعلاقته بكثرة أعمالها الفنية قائلة: «تخفيض الأجر أمر طبيعي قام به غالبية الفنانين بسبب الظروف التي نمر بها على مستوى الإنتاج، كما أن المنتج لن يلجأ لترشيح فنان غير جيد لأجره المنخفض، هناك المئات يتمنون العمل في السينما والتليفزيون بلا أجر وأرى أن هذا الحديث به مبالغة كبيرة».