جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أنغام: العري مرفوض

الجمعة 29 مارس 2013 | 01:30 صباحاً
القاهرة - Gololy
394
أنغام: العري مرفوض

كشفت المطربة المصرية أنغام أنها ستطرح قريبا أغنية سنجل بعنوان «أنا نفسي أحب» كلمات الشاعر رياض عزيز، ومن ألحان ماجد المهندس، تدور في الإطار الرومانسي الذي تعشقه، بحسب تعبيرها.

أنغام قالت: أرى أن الناس أحوج ما يكونون إلى الحب والرومانسية في هذه الظروف حتى يستعيدوا توازنهم النفسي والعصبي، وأرى أن الوقت غير مناسب لطرح ألبوم غنائي كامل، لأن العالم العربي يغلي بأحداث سياسية مخيفة.

وعن الاستعراض في تقديم الأغاني المصورة قالت: كل مطرب وله لونه الذي تعود عليه جمهوره منه، فبعض الفنانات يقدمن أغانيهن ممزوجة بالاستعراضات الفنية، ولكن المرفوض بالفعل أن يكون العري هو أسلوب تقديم الأغنية للمشاهد، أما عن نفسي فاعتقد أن الأغنية المقدمة من خلال فيديو كليب معبر عن أجوائها وروحها تدخل إلى قلب المستمع مباشرة.

وأضافت: الساحة مزدحمة بالأحداث، وعدم الاستقرار يسيطر على العالم العربي من أقصاه إلى أقصاه بعد ثورات الربيع العربي، لأنها لم تستقر بعد على شاطئها المنتظر، وفي هذه الظروف هناك مناخ مناف للمتعة التي يحتاجها الطرب، فلابد من مساحة من الاستقرار والأحلام حتى يمكن للفنان أن يظهر على جمهوره بما ينتظره منه سواء كانت أغاني رومانسية أو وطنية أو أغاني خفيفة وذلك بحسب مانشر بالأنباء الكويتية.

انغام
انغام تثير غضب المغاربة بفستانها القصير ومحبوها يدافعون عنها
انغام