جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

فاطمة ناعوت تدافع عن فستانها الأحمر

الثلاثاء 02 ابريل 2013 | 04:39 مساءً
القاهرة - Gololy
554
فاطمة ناعوت تدافع عن فستانها الأحمر

بعد انتشار صورة للكاتبة الصحفية فاطمة ناعوت مع الشيخ مظهر شاهين، وكانت ترتدي فيها فستان أحمر قصير بعض الشيء، وذلك أثناء حضورهما حفل إطلاق العدد الأول من مجلة «لؤلؤة»، قامت عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي المنتمين للتيارات الإسلامية، بشن هجوما على الكاتبة الصحفية والشيخ الأزهري.

رواد هذه الصفحات اتهموا ناعوت بأنها في حكم المرتدة عن الإسلام، مما دفع الكاتبة الصحفية للرد عليهم، حيث كتبت على حسابها الخاص على موقع تويتر: «الثور وحده يثيره فستان أحمر ولو معلق على شماعة صبي المكوجي. يفكر بمناطق أخرى غير رأسه. لأن رأسه بلا مخ، ولكنه يحمل لسانا لاهثا متدليا».

كما نشرت ما كتبه الشيخ مظهر شاهين على حسابه الخاص فيما يتعلق بهذا الموضوع حيث قال: «إلى من وضعوا صورتي مع الأستاذة والكاتبة الصحفية فاطمة ناعوت على صفحتي وهم يظنون أنهم يسيئون إلى أو أن ذلك سوف يضايقني.. وإلى أصحاب التعليقات معلومة الهدف والهوية.. أبشركم جميعا بأنني لن أتضايق كما تتوقعون وذلك لأنني لا أفعل إلا ما أنا مقتنع به ولا أظهر خلاف ما أبطن ولأني ممن يفكرون بعقولهم وليس بأعضائي التناسلية كما يفعل البعض و لأن إسلامي الذي أعرفه ودرسته وأدين به لله رب العالمين غير إسلامكم الذي تتاجرون به ولأن رسولي هو سيدي محمد بن عبد الله صلى الله عليه وسلم وليس حسن البنا أو المرشد أو أي شيخ أو شخص أخر ولأن دستوري هو القرآن الذي يقول فيه ربى (فذكر إنما أنت مذكر لست عليهم بمسيطر).. وأخيرا.. لأنني بصراحة معجب بالصور!!! وشكرا لمن نصحني أو علق باحترام».

فاطمة ناعوت ومظهر شاهين
فاطمة ناعوت