جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ويليام يستقيل من الجيش لرعاية طفله المنتظر

الثلاثاء 02 ابريل 2013 | 05:43 مساءً
القاهرة - Gololy
469
ويليام يستقيل من الجيش لرعاية طفله المنتظر

متعللًا برغبته في قضاء المزيد من الوقت مع زوجته وطفله المنتظر في منزلهم الخاص بشمال ويلز البريطانية، قرر الأمير الشاب ويليام، المصنف ثانيًا على العرش البريطاني، المطالبة بإنهاء خدمته كطيار هليكوبتر بسلاح الطيران الملكي الإنجليزي، عقب انتهائه من مهامه المجدولة الصيف المقبل.

ويليام أكد أنه قام بأداء الواجب تجاه جيش بلاده ويتطلع للتخطيط لحياة مثالية كأب لولي عهده، وبذلك كانت الخيارات المتاحة أمامه تنحصر في الانتقال لفرع آخر من أفرع الجيش الملكي أو الالتزام بمهام رسمية يكلفه بها قصر باكنجهام الملكي.

الأمير الشاب لم يصرح حتى الآن بخططه المستقبلية، وإن كانت هناك إشارات إلى عزمه الإقتداء بوالده ولي العهد الأمير تشارلز، الذي أسس جمعية خيرية مهتمة بالحفاظ على التراث وهوية العمارة التقليدية في العالم.

لكن الحارس الشخصي السابق لوالدته الأميرة الراحلة ديانا والمؤرخ المتخصص حاليًا في الشئون الملكية، كين وارفي، يرى أن العائلة المالكة تحتاج الآن وبشدة لجهود ويليام للقيام بالمهام الملكية الرسمية، خاصة وأن الملكة البريطانية إليزابيث الثانية تعاني من متاعب صحية متزايدة ودوقة كورنوول الأميرة كاميلا، زوجة تشارلز، لا تحظى بالشعبية المطلوبة أما والده الأمير نفسه فمشغول بنشاط جمعيته الخيرية.

 

الامير ويليام
الامير ويليام - الامير وليام
الامير ويليام - الامير وليام
الامير ويليام - الامير وليام
الامير وليام وزوجتة