جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

جاستين بيبر يتسبب في تأجيل الامتحانات بالنرويج

الجمعة 05 ابريل 2013 | 03:30 مساءً
القاهرة - Gololy
437
جاستين بيبر يتسبب في تأجيل الامتحانات بالنرويج

غيرت العديد من المدارس الثانوية في غرب النرويج، مواعيد امتحاناتها لتسمح لمعجبي جاستين بيبر بمشاهدته مباشرة في حفله المقرر إقامته قريبا.

رور اسين وهو مدير إحدى المدارس الثانوية الخمس التي قامت بهذا التعديل وتقع في مدينة اليسوند قال لصحيفة افتنبوستن: قررنا تأجيل الامتحانات لمدة أسبوع على الرغم من أننا لا نعتقد أن من المنطقي أن تكون حفلة موسيقية أهم بكثير من امتحان مدرسي.

وأضاف أن أكثر من 100 من الطلاب أغلبهم طالبات، قدموا طلبًا للحصول على إجازة بعد شراء تذاكر إحدى الحفلات الثلاث المقرر أن يحييها بيبر، ما يعني أنه يجب أن تحدد المدارس الواقعة في اليسوند مواعيد اختبارات جديدة لهم، وأشار في تغريده إلى القرار قائلاً: أجلت مدارس في النرويج مواعيد اختبارات نصف العام حتى يتمكن الطلاب من حضور حفلة جاستين بيبر.

وبحسب افتنبوستين، فإن المراهقات النرويجيات تعللوا بالمرض والاكتئاب، حتى هددوا بالانتحار للحصول على تذاكر، وقدم منظمو الحفلات نحو 100 من رسائل البريد الإلكتروني تلك إلى الشرطة ووكالات رعاية الطفل والصليب الأحمر.

مغني البوب الكندي لديه قاعدة كبيرة من المعجبين في النرويج، حيث يقيم بيبر ثلاث حفلات بيعت جميع تذاكرها في أوسلو ابتداء من 16 أبريل الحالي، وبدأت الشرطة في العاصمة الاستعدادات بالفعل لتدفق الأفراد ونصحتهم بعدم القدوم إلى منطقة الحفل بالسيارة.

جاستين بيبر
جاستين بيبر
جاستين بيبر
جاستين بيبر