جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

لونا الطحان: يستغلون اسمي وصورتي

الاحد 07 ابريل 2013 | 01:53 صباحاً
القاهرة- Gololy
507
لونا الطحان: يستغلون اسمي وصورتي

قامت المذيعة حنان حافظ الطحان ، الشهيرة بـ «لونا الطحان»، بإنذار عدد من القنوات الفضائية ، منها CBC، ART ، CIMA، المحور، سما سينما، أوسكار، والتحرير، هذا بالإضافة إلى صحف الجمهورية والمساء وشاشتي ، وذلك لقيامهم بعرض صورتها وأسمها ضمن برومو برنامج «Egyptian Idol»، وذلك دون علمها أو الحصول على موافقة كتابية منها.

حيث قامت هذه القنوات بالإعلان عن البرنامج خلال الفترة من 1 سبتمبر 2012 حتى 15 أكتوبر 2012، مع وضع أرقام لاتصال الراغبين في المشاركة بالبرنامج، بما يعد من قبيل النصب ـ وفقاً لاتهامها ـ، مشيرة إلى أنها لم تتفق معهم على تقديم البرنامج على أي من تلك الشاشات، وأن البرنامج لا يزال في طور الإعداد.

لونا قالت: «الموضوع باختصار إن إحدى صديقاتي كلمتني وأبلغتني بأنها شاهدت صورتي وذكر اسمي في مسابقة برنامج«Egyptian idol» على تلك القنوات،وعلى الفور تابعت أنا هذه القنوات وعرفت أنهم يستغلون اسمي وصورتي، كما أنهم قاموا بالنصب على الفنان محمد الحلو والفنانة نادية مصطفى للمشاركة في هذا البرنامج، ولا يوجد بينهم وبين هذه القنوات أي تعاقدات ولا أي اتفاقات».

وأكدت أنها كلفت مصطفى قرني المحامى الخاص بها لاتخاذ الإجراءات القانونية تجاه القنوات والصحف المذكور،.وبالفعل أقام المحامى دعاوى قضائية ضد القنوات، موجهاً إليهم إنذارات لإثبات حقوق المذيعة القانونية والأدبية.