جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

زوجة باسم يوسف تثير الجدل على مواقع التواصل

الاحد 07 ابريل 2013 | 04:45 مساءً
القاهرة - Gololy
539
زوجة باسم يوسف تثير الجدل على مواقع التواصل

بعد انتقاد الإعلامي المصري باسم يوسف لجماعة الإخوان المسلمين والرئيس محمد مرسي في حلقته الماضية من برنامج «البرنامج»، قام عدد من النشطاء المنتمين للتيارات الإسلامية بتداول فيديو للكاتبة السورية هالة دياب، والتي قالوا عنها أنها زوجة باسم.

وقد ظهرت دياب في الفيديو وهي تتحدث عن مسلسلها «ما ملكت أيمانكم»، والذي اعتبره النشطاء مسلسل يسئ للإسلام، حيث يظهر المسلسل بطلة منقبة وبطلا ملتحيا.. ويقوم كل منهما بإقامة علاقة غير شرعية مع شخص آخر.

ولكن أغلب مؤيدي الإعلامي الساخر أكدوا أن الكاتبة السورية ليست زوجة باسم، وإنما تشابه في الأسماء، ومن بين هؤلاء المؤيدين كانت الإعلامية دعاء سلطان، والتي كتبت على حسابها الخاص على موقع الفيس بوك: «1- هالة دياب السورية مش زوجة باسم يوسف.. 2- لما تحب تهاجم حد يا عويل تهاجمه هو شخصيا راجل لراجل أو ست لست، مش تدور على أي هبل تقوله حتى لو كدب.. لأن اللي هببته ده معناه إنك اتهبلت يا عبيط وفقدت توازنك، وباسم يوسف كاسر عينك ومش عارف تضايقه إزاي، فقررت تكدب وتهرتل وتلفق أي قصة تغلوش بيها على الحقايق اللي قالها عنك».

واكتفى الإعلامي باسم يوسف بالرد على كل هذا بتدوينة كتبها على حسابه الخاص على موقع تويتر: «عندما يكون الشيء المشترك بين محترف البذاءات والشائعات، وبين من يدّعون أنهم إسلاميون، أن الاتنين بيخوضوا في أعراض زوجتك أو أمك فلا تندهش».