جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

الحكم اللبناني علي صباغ متهم بتلقي رشوة جنسية

الاربعاء 10 ابريل 2013 | 04:29 صباحاً
القاهرة - Gololy
705
 الحكم اللبناني علي صباغ متهم بتلقي رشوة جنسية

وجهت السلطات القضائية في سنغافورة، اتهامات إلى طاقم تحكيم لبناني، بقيادة الحكم علي صباغ، بالحصول على رشوة جنسية للتلاعب في نتيجة مباراة في كأس الاتحاد الأسيوي لكرة القدم.

الحكم علي صباغ والمساعدين علي عيد وعبد الله طالب، تم استبدالهم بآخرين من تايلاند وماليزيا لإدارة لقاء تامبينز روفرز السنغافوري وايست بنغال الهندي، والذي انتهى بهزيمة الفريق السنغافوري 4-2، وتم نقل الحكام الثلاثة إلى مكتب التحقيق في مخالفات الفساد الخاصة بالتلاعب في نتائج المباريات ومثل الثلاثي أمام محكمة في سنغافورة اليوم، وذلك بحسب وكالة محاربة التلاعب بالنتائج في سنغافورة.

مكتب التحقيقات قال في بيان له: إن الحكام مثلوا أمام المحكمة وتم اتهامهم بالحصول على رشوة في صورة خدمات جنسية مجانية، مضيفاً: لا تتهاون سنغافورة مطلقا مع الفساد والتلاعب بنتائج المباريات.. يتعاون المكتب بشكل وثيق مع اتحاد كرة القدم السنغافوري والسلطات المعنية للحفاظ على نظافة كرة القدم المحلية.

يذكر أن  الشرطة الأوروبية قالت من قبل: إن المئات من مباريات كرة القدم تم التلاعب فيها، في إطار عملية كبرى حول العالم كانت تدار من سنغافورة، كما حددت 680 مباراة يشتبه في التلاعب بها بما في ذلك مباريات في تصفيات التأهل إلى كأس العالم وبطولة أوروبا.

وكان الاتحاد اللبناني لكرة القدم قد عاقب عددا من اللاعبين بسبب تورطهم في التلاعب بنتائج مباريات على الساحتين الدولية والإقليمية لهذا السبب.