جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

حياة الإعلاميين.. حب تحت الأضواء وانفصال في الظلام

الجمعة 12 ابريل 2013 | 02:23 مساءً
القاهرة- سارة إبراهيم
1176
حياة الإعلاميين.. حب تحت الأضواء وانفصال في الظلام

يمر الإنسان في حياته بالعديد من العلاقات العاطفية، والإعلامي بصفته شخصية معروفة فدائما ما يتم تسليط الضوء على حياته الشخصية، وفي كثير من الأحيان تفشل علاقاته بسبب الأضواء والشهرة أو لطبيعة العمل نفسه، أو تكلل بالزواج لكن يتم الانفصال بعد فترة.

نجوى إبراهيم

قصة حب الإعلامية والفنانة نجوى إبراهيم والفلسطيني مروان كنفاني حارس مرمى النادي الأهلي في فترة الستينيات، فقد تزوجا بعد قصة حب كللت بالزواج وأثمرت عن ولدين، إلا أنه بعد اعتزال كنفاني الكرة وعودته لبلده فلسطين حيث عمل مستشاراً للرئيس الفلسطيني الراحل ياسر عرفات في نيويورك في مقر الأمم المتحدة، ونظرا لعمل نجوى في مجال الإعلام هذا بالإضافة لارتباطاتها الفنية في ذلك الوقت، لم تستطع السفر معه، وانفصلا بهدوء.

ريهام سعيد

مقدمة برنامج «صبايا الخير»، والتي اشتهرت بتقديمها للحالات الإنسانية الإعلامية ريهام سعيد كشفت عن أنها مرت بتجربة حب وزواج لم يكتمل وذلك في سن صغيرة جدا.

حيث أنها تزوجت وهي في عمر الـ 19 عاماً، وانفصلت عن زوجها عندما كان عمرها 25 عاماً، وذلك بعد أن كانت أنجبت طفلين ولد وبنت هما «أمينة ويوسف».

انجي علي

الإعلامية انجي علي قد مرت بتجربة زواج فاشلة مع أول رجل في حياتها وهو المخرج طارق العريان الذي تزوج بعد ذلك من المطربة أصالة.

انجي قالت أنها هي من اتخذ قرار الانفصال، مع احتفاظها بعلاقة طيبة بطليقها.

مفيد فوزي

روى الإعلامي مفيد فوزي قصة حب مر بها في حياته لكنها انتهت بالفشل، ومع أنه مر علي انتهائها سنوات طويلة إلا أنه يظل يذكرها حتى الآن.

بطلة قصته اسمها «أشجان»؛ حيث قال عنها أنها من علمته العاطفة وسموها ورقيها، وأنها أول من اهتمت بشخصيته الإنسانية والصحفية.

جيهان منصور

قصة حب لم تكتمل جمعت بين الإعلامية جيهان منصور مقدمة برنامج «صباحك يا مصر»، والمحامي الدولي خالد أبو بكر، حيث كانت قد تمت خطبتهما لعدة أشهر، وكانا يجهزان بيت الزوجية استعدادا لإتمام الزواج، إلا أنهما فاجئا الجميع بخبر فسخ خطوبتهما في هدوء تام.