جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

صيني أدخل سمكة طولها 50 سنتيمتراً في مؤخرته

الجمعة 12 ابريل 2013 | 07:29 مساءً
القاهرة - Gololy
801
صيني أدخل سمكة طولها 50 سنتيمتراً في مؤخرته

أراد رجل صيني مجاراة الواقع بعد مشاهدته لبعض الأفلام الإباحية فقام بإحضار سمكة (ثعبان البحر) طولها 20 بوصة، أي ما يعادل نحو 50 سنتيمتراً، وقام بوضعها في مؤخرته وخضع لعملية جراحية استمرت طوال الليل لإخراجها بعد أن علقت داخلها.

وتبعا لصحيفة "صن" أفادت أن الرجل البالغ من العمر 39 عاماً "أقدم على محاكاة هذه التجربة بعد مشاهدته لفيلم اباحي جرى فيه إدخال سمكة الإنكليس في المكان المذكور".

وأضافت إن الرجل هرع إلى المستشفى في مقاطعة جوادونغ، وناشد المسعفين في قسم الطوارئ "الإسراع في مساعدته لوجود ثعبان بحر يتحرك داخل جسده".

وأشارت الصحيفة إلى أن الجراحين تمكنوا من إخراج السمكة، البالغ وزنها أكثر من 2.5 كيلوجرام، بعد عملية استمرت حتى ساعات الصباح الأولى.

ونسبت إلى أحد الأطباء الجراحين قوله "إن ثعبان البحر كان يحاول إيجاد منفذ للخروج من داخل الرجل، وكان لا يزال على قيد الحياة حين أخرجناه لكنه نفق بعد وقت قصير، وربما كان ذلك رحمة له بعد تلك المعاناة".

وأضاف الجراح "كانت هذه ممارسة غبية للغاية، وكان من الممكن أن تسبب للرجل إصابة خطيرة لأن ثعابين البحر لها أسنان صغيرة لكنها حادة جداً، ويمكن تخيل ما كان سيحدث له لو أن سمكة الإنكليس استخدمتها".