جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بلقيس فتحي: قدمت هذه الأغنية لخطيبي السابق.. وأتوقع اتصاله

الجمعة 12 ابريل 2013 | 02:18 مساءً
القاهرة - Gololy
1238
بلقيس فتحي: قدمت هذه الأغنية لخطيبي السابق.. وأتوقع اتصاله

أكدت النجمة الإماراتية بلقيس فتحي أن ألبومها الأول كلفها مبلغاً مالياً ضخماً ما بين أجور الشعراء والملحنين خاصة أنه من إنتاجها الخاص، ومن توزيع شركة روتانا.

بلقيس كشفت عن تقديمها لأغنية لخطيبها الذي انفصلت عنه مؤخراً اللاعب السعودي نايف هزازي، من المقرر أن يتضمنها الألبوم بعنوان «رقصوا محبوبي»، وهي من كلمات تركي الشريف وألحان فايز السعيد.

مطلع الأغنية يقول: «دقوا خبيتي حبيبي في بيتي.. وجا وطالب ايدي.. شوفوا الدبلة باركولي... يلا رقصوا محبوبي»، ولفتت بلقيس إلى أن نايف كان حاضراً خلال تسجيلها هذه الأغنية، وقد أعرب عن إعجابه بها كثيراً.

المطربة الإماراتية لم تجزم إمكانية عودتها لنايف من عدمه، وقالت: «أنا متفائلة في جميع أمور حياتي أنها ستكون بخير، ولا أعلم في المستقبل هل نعود أم لا؟»، وأضافت: «اللي فيه الخير يجيبو ربي»، مشيرة إلى أن أسرتها على اتصال دائم بأسرة هزازي، وعلاقتهما على خير ما يرام.

بلقيس أوضحت أنها لم تتابع المباريات الأخيرة التي شارك فيها نايف لانشغالها في التحضير للألبوم، في الوقت الذي لفتت فيه إلى توقعها أن يتصل بها اللاعب لسعودي ليهنئها عند صدور أول ألبوم لها، وقالت: «طبعا، بالتأكيد، أتوقّع اتصاله».