جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

مروة نصير في مشاهد من «العراف» مع عادل إمام

السبت 13 ابريل 2013 | 02:05 مساءً
القاهرة - إبراهيم عبدالرازق
1915
مروة نصير في مشاهد من «العراف» مع عادل إمام

بدأت الفنانة المصرية الشابة مروة نصير تصوير أولى مشاهدها في مسلسل «العراف» بطوله النجم الكبير عادل إمام وذلك في استوديوهات النحاس بالهرم.

وأكدت مروة لموقع «جولولى»  أنها سعيدة بخوض تلك التجربة أمام نجم كبير بحجم الفنان عادل إمام وتعتبر هذه الخطوة من أهم خطوات مشوارها الفني

وكانت أولى مشاهدها تجمع بينها وبين النجم الكبير عادل إمام، وكذلك الفنان سعيد طرابيك، والتي تلعب دور محبوبته خلال الحلقات.

وقالت مروة لموقع «جولولى» أن الزعيم مدرسة كبيرة تتعلم كل يوم منها ورأت بنفسها اهتمام الزعيم بكل تفاصيل المسلسل واهتمامه بكل من يشارك بالعمل، وحرصه على أن يظهر بأجمل صورة حيث انه دائم التحفيز لها ولزملائها في العمل.

المسلسل تلعب فيه البطولة أيضا لأول مرة أمام الزعيم الفنانة دانا حمدان التي تعتبر تلك الخطوة شهادة ميلاد لها في عالم الدراما المصرية

مسلسل «العراف» يتم تصوير مشاهده حاليا، في العديد من المدن المصرية بجانب القاهرة والإسكندرية، مثل الأقصر وبورسعيد وغيرها، ومن المقرر عرضه في رمضان المقبل.

«العراف» من تأليف يوسف معاطي، وإنتاج «سينرجي» تامر مرسى، وإخراج رامي إمام، وبطولة عادل إمام، وحسين فهمي، وطلعت زكريا، وشيرين، ونهال عنبر، ودانا حمدان، ومحمد الشقنقيري، واحمد فلوكس، ومروة نصير، وزكي فطين عبد الوهاب.

مروة نصري - العراف
مروة نصري - العراف
مروة نصري - العراف
مروة نصري - العراف