جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

شاهد ذا روك يركب الحمار ويرتدي الجلابية الصعيدي

السبت 13 ابريل 2013 | 06:13 مساءً
القاهرة - Gololy
1540
شاهد ذا روك يركب الحمار ويرتدي الجلابية الصعيدي

إذا أردت البحث عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك عن إحدى الصفحات الخاصة بنجم المصارعة الأمريكي دوين جونسون الشهير باسم ذا روك، فإنك بالتأكيد لن تجد تلك الصفحة المسماة «الصخرة خميس».

‍»الصخرة خميس» هي إحدى الصفحات التي أنشأها أحدهم وأستعار فيها شخصية ذا روك، ولكنه أضفى الطابع العربي على الاسم؛ نظرًا لملامحه السمراء وبنيته الجسمانية العريضة والتي توحي للجميع بأنه مصري صميم.

صفحة النجم، الذي اكتسب شهرة واسعة بالوطن العربي، لم تستعر اسمه فقط ولا صوره الحقيقية، بل قامت بعمليات تعديل على الصور ببرنامج الفوتوشوب لتكسبه طابع فكاهي؛ فيظهر كصعيدي بالجلباب التقليدي في إحدى الصور، ويركب الحمار أثناء تجوله ب«الغيط» في صورة أخرى.

لم ينس منشئ الصفحة أن المصارع الشهير هو أيضًا نجم سينمائي ظهر بالعديد من الأفلام الشهيرة، فقام بتعديل صوره على أفيش فيلم Twilight الشهير ولكنه أحدث تعديلًا بسيطًا على عنوان الفيلم ليكون «المزة ومصاصي الدماء» من إنتاج «السبكي للإنتاج الفني».

كما استغل صاحب الصفحة خاصية تعديل الصور للسخرية من بعض الأوضاع السياسية؛ فنجده في إحدى الصور برفقة الرئيس المخلوع مبارك أثناء تدخين «الجوزه» وفي الخلفية يظهر شعار رئاسة الجمهورية ومذيل بعبارة «غرزة رئاسة الجمهورية».

ذا روك - الصخرة خميس
ذا روك - الصخرة خميس
ذا روك - الصخرة خميس
ذا روك - الصخرة خميس
ذا روك