جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بالصور.. 9 أخطاء قاتلة تضع بطلة مسلسل «فاطمة» في موقف محرج

الاحد 14 ابريل 2013 | 06:48 صباحاً
القاهرة - Gololy
4521
بالصور.. 9 أخطاء قاتلة تضع بطلة مسلسل «فاطمة» في موقف محرج

في الوقت الذي يركز فيه المشاهد على أحداث المسلسل وأبطاله، يضع النقاد عدسات مكبرة لاصطياد أخطائه، وهذا ما حدث مع المسلسل التركي الشهير «فاطمة» للممثلة التركية بيرين سآت، حيث وضع النقاد مؤخراً 9 أخطاء قاتلة أمام متابعي المسلسل المنتهي حديثاً.

وعلى الرغم من أن الأخطاء تصب أكثر في خانة الإخراج، إلا أنها تضع بيرين التي يعرض لها الآن مسلسل «الانتقام» في موقف محرج كونها بطلة العمل وحاملة اسمه سواء في وطنها أو في العالم العربي، وقد جاءت الأخطاء على النحو التالي:

1-ارتدى الممثل التركي إنجين أكيوريك الشهير بـ«كريم» قميص أزرق صوّر به أكثر من مشهد تعرض فيه لحادثة، وعلى الرغم من أنه سبق وتمزق إلا أنه أعاد ارتدائه أكثر من مرة.

2- ظهر أحد الكومبارس بشخصيتين مختلفتين ضمن أحداث المسلسل، وهو الطبيب نفسه في أزمير واسطنبول.

3- ظهرت بيرين سآت في مشهد واحد بحذاءين مختلفين بشكل واضح.

4- وضعت المخرجة صورة لبرجي التجارة العالمية الذين سقطا عام 2001 خلال مشهد للممثلة التركية سيدا جوفين الشهيرة بـ«مرام» في نيويورك.

5- في أقل من 10 حلقات، تحول شعر الممثل التركي سردار جوكهان الشهير بـ«فخر الدين اولجاز» والد كريم من اللون الأسود إلى الأبيض الثلجي.

6- في حلقة واحدة تصل الممثلة التركية سيفتاب اوزالتون الشهيرة بـ«هاجر» إلى محل «فاطمة» وقد غطى الثلج الطريق، ليتحول بعد دقائق الأمر ويذوب الثلج.

7- في مشهد تمزيق الفستان الشهير، يفتح كريم باب الدولاب من الجهة اليمنى، ولكن بعد ظهور فاطمة في المشهد، يكون الباب مفتوحاً من الجهة اليسرى.

8- في مشهد واحد، ظهر سجين بقميصين مختلفين في نقاش له مع بطل العمل كريم.

9- حملت إحدى الرسائل التي أرسلها الممثل التركي فرات جليك الشهير بـ«مصطفى» لفاطمة تاريخ يعود إلى عام 2002 أي قبل عشر سنوات من عرض المسلسل.