جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بهذه الخطوات احصلي على قوام فيفيان مراد.. صور

الاحد 14 ابريل 2013 | 01:38 مساءً
القاهرة - Gololy
1120
بهذه الخطوات احصلي على قوام فيفيان مراد.. صور

أكدت الفنانة اللبنانية فيفيان مراد أنها تستعين بخبيرة موضة للحصول على شكل أنيق، لأن الفنان أصبح صوت وصورة في الوقت الحالي.

وعن تفضيلاتها في الأزياء قالت فيفيان: «لا أعتبر نفسي كلاسيكية بحتة، ولا Fashonist أميل إلى التصاميم المبهرة الفخمة المرصّعة أحياناً، والبسيطة منها في أحيان أخرى»، وأضافت: « أحصل على اطلالة ملكة بالفستان الطويل، يمنحني الطول والأنوثة والشياكة».

فيفيان مراد تتبع نظاماً غذائياً صارماً أكسبها رشاقة وجمال قوام تحسدها عليه الكثيرات، وإذا اردت الحصول على قوام يشبه قوام فيفان مراد، عليك إتباع خطواتها كالتالي:

• تستيقظ عند الساعة التاسعة صباحاً، تمارس التمارين الرياضية، تتناول بعدها فاكهة الرمّان، تشرب العصير، وبعدها بنصف ساعة تشرب اللبن أو حليب الصويا إلى جانب الفواكه المجفّفة والبندق والجوز واللوز.

• تعشق «أكل الضيعة» ولا تحبّ السلطات، تستبدلها بالشوربة وتعتبر أنها وجبتها الأساسية، تُحضّرها يومياً وتتألف مكوّناتها من السبانخ والشوفان وبزر الكتان وطحين الصويا والعدس الأخضر والفاصوليا الخالية من المواد العضوية، والكرافس والجزر والفليفلة والبصل والثوم، خلطة تتناولها مرّتين في اليوم، الظهر قبل الغداء وعند الساعة السابعة مساءً، وبعد ساعة من الشوربة تتناول البروتينات من لحم وسمك ودجاج.

• تجيد طهو الكفتة مع البطاطا، الأرز بالدجاج، الكبّة بالصينيّة، والبازلاء مع الأرز.

• تحبّ ثمار البحر، المجدرة، اللوبياء، الزيتون الأخضر المرّ وحليب القرية والألبان والأجبان.

• تحبّ العيش في القرية كي تأكل من أرضها، وتفضّل الطبيعة الخضراء على البحر.

 

فيفيان مراد
فيفيان مراد
فيفيان مراد
فيفيان مراد
فيفيان مراد
فيفيان مراد