جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

محمد صلاح يتصدر غلاف «ذا صن» بعد تألقه في الدوري الأوروبي

الاثنين 15 ابريل 2013 | 04:24 مساءً
القاهرة - Gololy
663
محمد صلاح يتصدر غلاف «ذا صن» بعد تألقه في الدوري الأوروبي

موهبته الكبيرة الملفتة للنظر ساهمت في صعود فريقه بازل السويسري لنصف نهائي الدوري الأوروبي، حيث قدم اللاعب المصري محمد صلاح المحترف بنادي بازل السويسري، أداءً رائعاً في مباراتي الذهاب والإياب مع فريقه ضد توتنهام هوتسبير الإنجليزي، في ربع نهائي الدوري الأوروبي، واستطاع أن يسجل هدفاً في ملعب سانت جاكوب بارك بسويسرا.

صحيفة «ذا صن» الإنجليزية قامت باختيار النجم المصري بطلاً لغلاف صفحتها الرئيسية، وأفردت في تقريرها عن المباراة بعنوان «توتنهام يسقط بركلات الجزاء»، وقد خسر الفريق الإنجليزي المباراة بركلات الترجيح بنتيجة (4-1)، بعد نهاية الوقت الأصلي للمباراة بنتيجة 2-2 وهي نفس نتيجة مباراة الذهاب في لندن.

البرتغالي أندريا فيلاش بواش المدير الفني لفريق توتنهام هوتسبير الإنجليزي، بدوره أعرب عن سعادته بأداء فريقه رغم الخروج من ربع نهائي بطولة الدوري الأوروبي، مؤكداً أن محمد صلاح قدم أداءً رائعاً.

وأضاف: كان يجب أن نلعب مباراة أفضل في وايت هارت لين، للأسف لم يحدث هذا وها نحن الآن خارج البطولة، مؤكداً صلاح كان رائعاً، ودفاع بازل كان في أقوى حالاته، وتابع: أنا فخور بالوصول لهذه المرحلة، نحن نعلم قوة فريق بازل ونحن لم نتهاون أمامه فهو مثال رائع للكرة السويسرية، وكان صلاح الذي تألق ذهاباً إياباً أمام توتنهام قد نجح في تسجيل هدفه الأول في بطولة الدوري الأوروبي في شباك السبيرز خلال المباراة.

الدقيقة 111 من المباراة التي امتدت إلى الوقت الإضافي، كانت قد شهدت لحظات مثيرة قبل نهايتها بركلات الترجيح لصالح الفريق السويسري، عندما قرر ياكين مدرب بازل إشراك فراي بدلاً من محمد صلاح في محاولة أخيرة لتنشيط الجانب الهجومي لفريقه، وأثناء خروج صلاح اشتعلت المدرجات لتوجيه التحية له على المجهود الوافر الذي بذله في اللقاء وتسجيله لهدف التعادل الأول في المباراة، كما وجهت الجماهير السويسرية التحية لفراي عند دخوله.

قبل أن تنتهي المباراة ظهر العلم المصري في الصورة، والذي رفعته جماهير بازل كنوع من المساندة لمحمد صلاح ومحمد النني.

محمد صلاح
محمد صلاح