جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

علي الربيعي يعرض تأشيرة دخول الجنة من الخميني.. شاهد

الاثنين 15 ابريل 2013 | 05:35 مساءً
القاهرة- Gololy
469
علي الربيعي يعرض تأشيرة دخول الجنة من الخميني.. شاهد

نشر الداعية الإسلامي الدكتور علي الربيعي، صورة لجواز سفر إيراني يخول لحامله دخول الجنة، مبينًا أن الجواز صدر من قبل آية الله الخميني لأتباعه.

الربيعي ذكر على حسابه الشخصي بموقع «تويتر»: «أن هذه ليست هي المرة الأولى التي يتم خداع البسطاء بمثل هذه الطرق فقد استخدمت في زمن الحشاشين في قلاع الموت بواسطة الحسن الصباح عام 109، بعده بأربعمائة سنة ظهر البابا لوان العاشر والذي أصدر صكوك الغفران وباعها من أجل بناء كنائس، كما قامت فرقة صوفية في لندن في هذه الآونة ببيع صكوك بدخول الجنة لأتباعها بعشرة جنيهات».

في الوقت نفسه عثر بعض عناصر الجيش الحر في سوريا على جواز سفر لدخول الجنة بحوزة مقاتل إيراني يقاتل مع جيش بشار، وهو مماثل لجوازات وزعها آية الله الخميني على الإيرانيين إبان الحرب الإيرانية العراقية في الثمانينيات.

يذكر أنه  أثناء الحرب بين إيران والعراق، أراد الخميني تحفيز الشباب الإيراني لكي يزيد من إقبالهم على الموت على جبهات القتال، فوعدهم بدخولهم الجنة، وصار يقدم لهم جوازات سفر للعبور إلى الجنة لحظة موتهم، ومفاتيح ادّعى أنها من مفاتيح الجنة، ليحتفظوا بها ويفتحوا بها قصورهم التي وعدهم بها في الجنة.

الربيعي
علي الربيعي