جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

امرأة ألمانية بـ«لحية» تثير ضجّة

الثلاثاء 16 ابريل 2013 | 01:14 مساءً
القاهرة - Gololy
1068
امرأة ألمانية بـ«لحية» تثير ضجّة

فاجأت سيدة المانية 49 عاماً من أصل أيراني مشاهدي أحد البرامج التلفزيونية بالدهشة لرؤيتها بلحية لم تحلقها منذ أكثر من 20 عاماً.

ورغم أن أغلبية النساء في بحثٍ دائمٍ لإزالة الشعر من الوجه، من أجل إظهار جمالهن ورقتهن، مهما كلفهن الأمر، إلاّ أن ميريام ليست واحدة منهن. وهذه الأم الألمانية الأصل، والتي تعرّف نفسها من خلال اسمها الأول "ميريام" فقط، تعمل جاهدة من أجل الدفاع عن السبب الذي يكمن وراء إطلاق لحيتها.

ومن المؤكّد أن لحية ميريام طبيعية تماماً، وفقاً لما ذكرته خلال برنامجٍ تابعٍ لإحدى القنوات التلفزيونية البريطانية.

وكانت حالة ميريام قد أثارت ضجّة في مواقع الاتصال الاجتماعي، فقد وقف البعض إلى جانبها، في حين وجّه البعض الآخر إليها انتقادات شديدة اللهجة ووصفوها بالتمييز العنصري، وذلك وفقاً لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

إلاّ أن ميريام ترغب في الاحتفاظ باللحية، ولكن بالشكل المعقول، كي لا تبدو غير متناسقة أو قذرة. بالإضافة إلى ذلك، أن لحيتها تبدو متجعدة في حالة تركها تنمو لمدة طويلة، لذلك تعمل من أجل تخفيفها دائماً.

وتروي ميريام أن لحيتها بدأت بالنمو عندما كانت تبلغ من العمر 21 عاماً، بعد إنجابها إبنها الأول، وبعدها أصبحت لحيتها تأخذ بالنمو مثل أي رجل، لذلك، كان عليها أن تحلقها بصورة يومية كي لا تنمو كثيراً، حتى بلغت مرحلة صارت معجبة بها، ولتتركها تنمو وتهتمّ بها.