جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بالصور.. تيسير فهمي تنقذ مهرجان الطفل

الثلاثاء 16 ابريل 2013 | 12:30 مساءً
القاهرة - دعاء العربي
869
بالصور.. تيسير فهمي تنقذ مهرجان الطفل

بالرغم من توجيه الدعوة لعدد من الفنانين لتكريمهم في افتتاح الدورة الأولى من مهرجان «أجيال» لفنون الطفل الذي أقيم  على مسرح الهناجر بدار الأوبرا المصرية، إلا أنه لم يحضر أحدا من هؤلاء المكرمين باستثناء الفنانة تيسير فهمي رئيسة المهرجان .

وكان من المفترض تكريم  كل من الفنان سمير غانم، وصفاء أبو السعود، والفنانة شيرين، وحمادة هلال، ولبلبة، إلا أنه لم يحضر أحد منهم وتسلم التكريم بدلاً منهم مندوبون لهم.

الحفل بدأ بكلمة من الفنانة تيسير فهمي رئيسة المهرجان رحبت فيها بالحضور، وقالت إنه لابد من إقامة مهرجان للطفل حيث يشكل الأطفال ثلث عدد سكان المجتمع المصري فهم شباب المستقبل وقادة الوطن بالطريقة التي سنربيهم عليها، فكما يجب أن نهتم بتعليمهم وصحتهم البدنية يجب أن نهتم بصحتهم النفسية والجانب الإبداعي وتنمية مهاراتهم الإبداعية ومواهبهم الفنية.

وأضافت رئيسة المهرجان، أعتبر أن مهرجان أجيال لإبداع الطفل طاقة نور صغيرة لأطفالنا ليعبروا عن كل ما يدور داخلهم وحولهم ليضمنوا لنا مستقبلا حرا ويصبحوا شباب المستقبل، والذين يستطيعون أن يقفوا أمام أي قوى ظلامية تحاول تخريب هذا المجتمع، فالطفل اليوم يسمع كلمة «عيش حرية عدالة اجتماعية» وفى المستقبل القريب سيكون هو قائد الثورة ضد كل القوى الظلامية التي تحاول إرجاع المجتمع للخلف.

تيسير فهمي
تيسير فهمي
تيسير فهمي
تيسير فهمي
تيسير فهمي