جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

إيرينا شايك ترفض تمزيق قميص ليونيل ميسي

الاربعاء 17 ابريل 2013 | 03:30 مساءً
القاهرة - Gololy
761
إيرينا شايك ترفض تمزيق قميص ليونيل ميسي

تجنبت عارضة الأزياء الروسية، إيرينا شايك، صديقة مهاجم ريال مدريد  كريستيانو رونالدو، تمزيق قميص الغريم التقليدي لصديقها ومهاجم برشلونة الإسباني، الأرجنتيني ليونيل ميسي، وذلك خلال مقابلة تلفزيونية لها على قناة «إم تي في» اليونانية.

إيرينا رفضت إقحام نفسها في حرج، بعد أن رفضت طلباً من أحد مراسلي القناة اليونانية بقطع قميص ميسي بالمقص، أثناء تواجدها في حفل «إم تي في آند بيوتيفول بيبول»، الذي أقيم في مدينة كيب اليونانية، لكنها أبدت روحاً رياضية ورفضت الطلب، وقالت للمراسل التلفزيوني: لن أقوم بتمزيقه، لو كنت تملك مزيداً من وقت الفراغ، قم بقصه أنت، ما دفع المراسل إلى تمزيقه فوراً أمام الكاميرات.

موقف صديقة كريستيانو أثار إعجاب صحف إسبانية عديدة، إذ طالبت صحيفة «ميجور أوي» الإسبانية بمنح عارضة الأزياء الروسية جائزة أمير أستورياس في فئة الرياضية بعد تسجيلها هذا الموقف الرائع.

يُذكر أن إيرنا شايك والتي تبلغ من العمر27 عاماً ولدت في بلدة صغيرة بمقاطعة تشيليابنسك الروسية، وبدأت طريقها في عالم الأزياء والموضة بعد فوزها في مسابقة جمال محلية عام 2004، وتعرفت على رونالدو قبل سنتين من الآن، إذ من المتوقع أن يعقدا زواجهما هذا العام، حيث سبق وأن أبدى الهداف البرتغالي رغبته بالزواج من عارضة الأزياء الروسية، مشيراً إلى أن مراسم عقد الزواج ستقام على إحدى جزر ماديرا بالمحيط الأطلسي.