جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

وجدي غنيم: القضاة لازم يتعلقوا في وسط ميدان التحرير

الاربعاء 17 ابريل 2013 | 04:15 مساءً
القاهرة - Gololy
359
وجدي غنيم: القضاة لازم يتعلقوا في وسط ميدان التحرير

دعا الداعية الإسلامي الدكتور وجدي غنيم، إلى تنظيم مظاهرة يوم الجمعة القادمة، وصفها بأنها ستكون الثورة الحقيقة ضد كل ما يحدث داخل البلاد من فساد، متهمًا القضاء المصري بأنه مازال يساعد النظام السابق ويبرئه.

غنيم قام ببث فيديو على موقع«يوتيوب» قال فيه: «إن الجمعة القادمة تعتبر بداية الثورة الحقيقية، وأن ما حدث سابقًا لا يعتبر ثورة، بل يعتبر تغييرًا فقط ضد نظام فاسد».

غنيم دعا إلى الثورة على القضاء قائلاً: «بعد الثورة على المخلوع والشرطة بتاعته، لابد من الثورة على القضاء»، مبينًا أنه كما كان هناك رجال شرفاء في عهد المخلوع، فهناك أيضًا رجال داخل القضاء الآن يساعدوه ويبرئوه، وهم من كانوا سابقًا يحكمون لصالحه ويحكمون علينا بقانون الطوارئ.

الداعية الإسلامي أضاف :«إن شاء الله الجمعة القادمة، كله هيخرج ولازم القضاة يتم تعليقهم في وسط ميدان التحرير، لأننا فاض بينا، ودي الثورة الحقيقية ضد القضاة اللي بيتلعبوا بينا بالقوانين، لازم نأخد حقنا بأيدينا، أين مجلس القضاء الأعلى من هذا؟، أين الرئيس مرسى؟ إحنا هنضيع، هيخرج المخلوع براءة، أصدر قرار جمهوري بتأسيس محكمة ثورية لمحاكمة المخلوع ومن معه».

كما حذر من الانقلاب على الرئيس، قائلاً: «إحنا اختارنا الرئيس وانتخبناه، هتنقلب على الشعب، يبقوا هتحكموا مين ساعتها، وإحنا مش هنسكت ومش هنسيبهم، لا بد من محاكم ثورية».