جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

عمرو أديب يعرض انجازات الرئيس مرسي في «شهره التاسع»

الاربعاء 17 ابريل 2013 | 08:13 مساءً
القاهرة - Gololy
489
عمرو أديب يعرض انجازات الرئيس مرسي في «شهره التاسع»

علق الإعلامي المصري عمرو أديب بسخرية شديدة على الكتاب الذي يحمل عنوان «الرئيس مرسي يبني مصر من جديد» والذي يعرض انجازات الرئيس محمد مرسي في تسعة أشهر من الحكم، والذي قام بكتابته أحد أعضاء جماعة الإخوان المسلمين.

أديب قال: «هناك مواطن مصري عمل كتاب عن الرئيس مرسي في شهره التاسع، كتاب كامل عن انجازات الرئيس، أول كتاب في التاريخ يتعمل عن انجازات واحد في تسع شهور، كتاب كله حقائق، كتاب كله معلومات، اسمعوا الرئيس عمل إيه يا جاحدين يا ناكرين الجميل يا مصريين».

مشيرا إلى وجود قناة إسلامية تضع بدلا من شريط الأخبار 62 انجاز للرئيس، قائلا: «62 انجاز للرئيس مرسي 62 يا ناس يا عامية 62 انجاز كل انجاز يقول للتاني قوم وأنا اقعد مطرحك». وأضاف أن الكتاب جاء في 124 صفحة ويشمل خمس فصول لشرح انجازات، الفصل الأول تحت عنوان ربانية المشهد، والفصل الثاني أحلام سنوات بدأت تتحقق، والثالث مواصلة مرسي لتحقيق الانجازات رغم الإشاعات والأكاذيب، الرابع مؤامرة المعارضة لإفشال الرئيس مرسي، والفصل الأخير يقارن بين صورة الرئيس مرسي في الإعلام العالمي والإعلام المحلي.

ومن هذه الإنجازات كما جاء في الكتاب أنه أول رئيس مصري منتخب، أول رئيس مصري مدني، أول رئيس مصري ملتحي، أول رئيس مصري موكبه لا يعطل حركة المشاة والمرور، أول رئيس مصري يمنع نصب الطرق الصوفية، أول رئيس يسمح بمذيعة أخبار محجبة في التليفزيون من 52 سنة.

وتابع –في برنامجه «القاهرة اليوم»: «اللي جاية دي هتسقط مغشيا عليك أول رئيس مصري ابنه يحصل على اقل من 90% موتوا بقى موتوا بقى، الراجل قال لابنه ما يجبش اكتر من 90% ده في حد ذاته انجاز».

وأضاف: «طب لما هو عمل كل الانجازات دي هيكمل مدته ليه؟!، ده خلاص خلص كل الانجازات، ده انت ياريس والله وفيت وكفيت، امشي الشهر الجاي هتقعد تاني تعمل ايه؟!»