جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

سميرة سعيد: عشت حالة من السوداوية.. ولا أخاف الموت

الخميس 18 ابريل 2013 | 02:25 مساءً
القاهرة - Gololy
327
سميرة سعيد: عشت حالة من السوداوية.. ولا أخاف الموت

أكدت المطربة المغربية سميرة سعيد أنها غير نادمة على عدم المشاركة في برنامج The voice، لافته إلى أن غياب ابنها شادي الذي سافر لاستكمال دراسته في لندن كان عاملاً أساسياً للموافقه على قبول المشاركة في برنامج «صوت الحياة» ضمن لجنة التحكيم.

سميرة قالت: «كان الأمر صعباً جداً عليّ، خاصة أنها المرة الأولى التي أبتعد فيها عن ابني شادي منذ سبعة عشر عاماً، علماً أنني في بداية سفره إلى لندن سكنت معه ثلاثة أشهر كي يعتاد على البلد ثم عدت إلى مصر، ولمّا دخلت البيت شعرت بفراغ كبير، عشت حالة من السوداوية والانزواء».

وأضافت: «الفراغ الذي تركه شادي في غيابه عني جعلني حزينة، وهذه المرة الأولى التي ابتعدت فيها عنه. الآن، اعتدت على غيابه، لكني دائماً قلقة عليه، وغيابه عني كان سبباً لأقبل المشاركة في برنامج «صوت الحياة» على قناة «الحياة» والعمل على اختيار أغنيات لألبومي الجديد».

ولأول مرة كشفت المطربة المغربية أنها تفكر في العودة إلى المغرب والاستقرار فيها بشكل نهائي، وبررت ذلك قائلة: « أنا حقيقة في حالة لا استقرار، لا أعرف أين سأكون في القاهرة أو في المغرب أو مع ابني في لندن»، وتابعت: «لم أترك المغرب، دائماً أزورها حتى أهلي وإخوتي يعيشون في الرباط، لكن الآن الفكرة ليست ببعيدة بالعودة نهائياً إلى المغرب، حتى أختي في أمريكا تفكّر في العودة لكي نعيش جميعنا مع أهلي».

الموت لا يشكل هاجساً في حياة سميرة سعيد التي تحدثت عنه قائلة: «نحن في رحلة ستنتهي فيها الحياة يوماً ما، لا أخاف من الموت، في الماضي كنت أخافه، لكن الآن، لا، وهذا دليل نضج أعيشه داخل نفسي».