جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

فيديو.. مشاجرة ساخنة بين ريهام سعيد ويوسف البدري

الخميس 18 ابريل 2013 | 01:05 مساءً
القاهرة - Gololy
1205
فيديو.. مشاجرة ساخنة بين ريهام سعيد ويوسف البدري

حدثت مشادة ساخنة بين الإعلامية ريهام سعيد والداعية يوسف البدري، عقب سؤالها له عن الرقية الشرعية وأنه لا يجوز ملامسة النساء فيها، مما أثار انفعال البدري.

الداعية قال – خلال لقائه في برنامج «صبايا الخير»-: أن هذا الكلام لا يجوز، متهما ريهام بأنها تحاول التعريض به، وتحاول فتح موضوع قضية الصحفيتين اللتين صورتاه وهو يتقاضى منهما أموالا مقابل عمل الرقية الشرعية ووضع يده عليهما.

ريهام قالت إنها تسأل سؤال عام ولم تشر إلى القضية، إلا أن البدري ظل على انفعاله ومطالبتها بتغيير الموضوع، فانفعلت ريهام وقالت له: «حضرتك واخد ألف جنيه ومن ساعة ما قعدت علي الكرسي وأنت بتهزأني ، ويفترض انك رجل دين تفيد الناس، فكيف تحصل علي ألف جنيه مقابل ذلك؟!»، وقامت بخلع الحجاب الذي كانت ترتديه أثناء الحوار، فطالبها البدري بارتدائه، فقالت له: «مش لابساه، أنا ألبسه علشان ربنا مش علشان حد، وبعدين حجاب ايه اللي شعري باين من تحته؟!».

فقال الداعية: «انتوا جايبين الضيف علشان تمرمطوه، أنا بيني وبين قناة «النهار» قضايا، وانتظر حكم بإغلاقها في مايو المقبل»، فقالت ريهام: «ولما انت رافع قضية على القناة جيت فيها ليه واخدت منها فلوس ليه؟!»، ثم توجهت بحديثها إلى الجمهور بقولها أن هؤلاء هم تجار الدين ويمثلون على الناس باسم الدين، ثم غادرت الاستوديو قائلة: «أنا اللي همشي مش انت».