جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أفلام سينمائية ندم براد بيت على عدم المشاركة فيها

الجمعة 19 ابريل 2013 | 05:07 مساءً
القاهرة - Gololy
712
أفلام سينمائية ندم براد بيت على عدم المشاركة فيها

رغم موهبته الفنية المميزة وحرصه في اختيار الأدوار التي وضعته في مكانة عالية، إلا أن النجم الأمريكي الوسيم براد بيت قد أضاع العديد من الأعمال السينمائية المميزة، والتي اقتنصها منه نجوم آخرون ووضعت في سجلهم الفني.

النجم الهوليوودي رفض القيام بشخصية صديق أليكساندر المقرب، في فيلم Alexander؛ وذلك لعدم اقتناعه بالدور، كما رفض أيضًا فيلم الخيال العلمي Apollo 13، ولكن هذه المرة لم يكن لديه خيار آخر؛ فقد كان وقتها يقوم بدور مميز في فيلمه Seven، والذي يعد من أشهر أفلامه حتى الآن.

بيت، وبسبب تضارب في مواعيد التصوير، اعتذر عن الوقوف أمام النجمة الإنجليزية كيرا نايتلى في الفيلم الرومانسي Pride & Prejudice.

أما فيلم The Departed وبرغم اقتناع النجم الأمريكي به، إلا أنه فضّل المشاركة فقط من وراء الكواليس كأحد المنتجين، وقد جسد دوره أمام الكاميرا الفنان مات دامون.

سلسلة أفلام Matrix رفضها جميعًا براد بيت ليقوم بها بعد ذلك الفنان كيانو ريفز، ليس هذا فقط بل وكذلك اقتنص كيانو دوره في فيلم The Devil’s Advocate، فبالرغم من موافقة براد على الدور إلا أنه اعتذر عنه بعد استبدال المخرج.

أخيرًا وليس آخرًا رفض بيت القيام بدور جاك في الفيلم الأشهر بعالم هوليوود Titanic، ليقوم به ليوناردو دي كابريو، ويصبح سببًا في انطلاقته الفنية الحقيقية.