جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

خالد جابر: أنا أحلى من والدي الأسمر

الاثنين 22 ابريل 2013 | 02:18 صباحاً
القاهرة ـ Gololy
1539
 خالد جابر: أنا أحلى من والدي الأسمر

كشف الممثل الكويتي الشاب، خالد جابر، أن والده الفنان محمد جابر كان يرفض تماماً مشاركته في أي عمل فني منذ الطفولة مؤكداًَ له أن الوسط مليء بالأذية والمشاكل أما الآن فيشجعه في تجربته الدرامية بمسلسل « يمعة أهل».

خالد قال إنه شارك والده في مسرحية «الزرزوز» وكان عمره 13 عاماً ، وحلقة في مسلسل «الفلتة » مع المخرج نعمان حسين، وبعدها ابتعد عن الوسط الفني ورفض أن يكون مشاركته  في أي عمل بواسطة والده.

الفنان الكويتي طالب من من شركات الإنتاج أن تلتف للفنانين الموهوبين أمثاله وتحتضنهم حتى ولو وصل سنهم للأربعين ، مشيراً إلى أنه تواصل مع الفنان عبدالعزيز المسلم عبر تويتر وابلغه برغبته في التمثيل فضمه لفريق عمل مسلسل «يمعة أهل» وأعطاه دور تاجر مخدرات .

الفنان خالد جابر أشار إلى أنه يستمتع بمشاهدة أعمال والده مثل «فريج العتاوية » و « مدينة الرياح» و« بساط الفقر»، ولكنه يرفض أن يكون نسخة مكرره من والده.

وعن المواقف الطريفة التي يضحك الفنان خالد جابر عندما يتذكرها عندما قدمه والده للفنان عبد المحسن عبد الرضا قائلاً :« شفتوا إنتاجي أفضل من إنتاجكم، فأنا اسمر وجئت بولد أبيض» فرد عبد المحسن قائلاً :«أنت طالع أبيض مو نفس أبوك، وأحلى منه».

خالد جابر ومحمد جابر
خالد جابر