جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

فيديو.. شاب يسُب حمدين صباحي بهندسة شبرا

الثلاثاء 23 ابريل 2013 | 10:36 مساءً
القاهرة - Gololy
409
فيديو.. شاب يسُب حمدين صباحي بهندسة شبرا

أثناء تواجده بكلية الهندسة بشبرا التابعة لجامعة بنها، فوجئ حمدين صباحي، مؤسس التيار الشعبي، بسيل من الهتافات المناوئة له واعتراض بعض الطلاب على تواجده مطالبين برحيله دون إلقاء كلمته، مما أجبر طلاب الاتحاد على صنع طوق أمني حول المنصة خوفًا من اقتحامها.

وأثناء مشاركة صباحي في ندوة تحت عنوان «رؤية وطنية لحل المشكلة المصرية»، هتف ضده طلاب الكلية ورفعوا لافتات ضده مكتوب عليها «تسقط جبهة الخراب»، «أبقى رئيس الأول»، «جميعكم لا تصلحون»، فيما ردد مؤيده هتافات مثل «يسقط.. يسقط حكم المرشد»، ومع تزايد الهتافات قال عضو جبهة الإنقاذ الوطني: «أنا ممكن أمشي» فردد الأغلبية «لأ.. لأ» وصفق له الحضور، مرددين «مش هيمشي.. هما يمشوا».

وازداد الوضع سوءًا حينما صعد أحد المعارضين للمنصة، قائلًا: «اللي خلانا نعمل كده إنهم رفضوا إننا ندخل.. واللي يتخلى عن مبادئه يبقى زي حمدين صباحي»، فأجابه صباحي «أنا منعتك؟.. أنا ما منعتش حد ولو حد منعك يبقى غلطان»، وتابع: «ارفعوا اللافتات اللي انتوا عايزينها واعملوا اللي انتوا عايزينه بس خلونا نتكلم».

المرشح الرئاسي السابق أحدث اشتباكًا بين طلاب التيار الإسلامي مع طلاب التيار اليساري على إثر المطالبة برحيله واعتراضًا على إلقائه كلمته بالندوة، مما أدى إلى تدخل أحد الطلاب وقرأ القرآن الكريم لتهدئة الأجواء، ولكن بقي الوضع كما هو عليه، وفشلت محاولات صباحي مع أساتذة الجامعة بفض الاشتباكات بين الطلاب.