جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

العداء البريطاني «مو فرح» بعد خسارته: تعلمت أكبر درس في حياتي

الجمعة 26 ابريل 2013 | 05:36 مساءً
القاهرة - Gololy
475
العداء البريطاني «مو فرح» بعد خسارته: تعلمت أكبر درس في حياتي

اكتشف مو فرح بطل الأوليمبياد في سباقي الـ 5 و 10  آلاف متر عدوا، أن التحدي الأكبر أمامه في ماراثون لندن، هو الاستيقاظ في الموعد المناسب والتقاط المشروب المناسب أكثر من استطلاع المسار البالغ طوله 42.195 كيلومتر.

العداء البريطاني الذي سيشارك لأول مرة في ماراثون لندن العام المقبل، كان قد حظى بدعم كبير من الجماهير التي اصطفت على جانبي الطريق قبل أن يخرج من السباق بعد نصفه.

فرح الذي خاض سباق اليوم يأمل فقط للحصول على أفكار ومؤشرات عن مسار السباق قبل مشاركته فيه العام المقبل أن تساعده التجربة رغم أنه يقر أن الأمور لم تسر على ما يرام، وقال فرح لهيئة الإذاعة البريطانية «استيقظت متأخرا واعتقدت أنني لن ألحق بالحافل، أكبر تحد خلال السباق هو التقاط المشروبات، وضمان أنك تلتقط المشروب الصحيح، أصبت بالارتباك في هذا الصدد، في مرحلة ما من السباق اضطررت للتوقف والعودة لالتقاط المشروب، أشياء مثل هذه تبدو غير مساعدة لأنك تريد الحفاظ على طاقتك.

العداء البالغ من العمر 30 عاما، الذي تعرض لانتقادات في وسائل الإعلام بسبب مشاركته المختصرة أضاف: تعلمت أكبر درس في حياتي، إذا ما حضرت الى هنا العام المقبل ودخلت في هذه الحالة من الفوضى فإنني اعتقد أنني لن أتمكن من التعامل مع الأمر من الناحية الذهنية، جعلني هذا أدرك الكثير.