جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

نوال الزغبي : كنت أعيش بلا مبالاة.. وأرتاح لوجود هذا الرجل بجانبي

الجمعة 26 ابريل 2013 | 01:19 مساءً
القاهرة - Gololy
529
نوال الزغبي : كنت أعيش بلا مبالاة.. وأرتاح لوجود هذا الرجل بجانبي

أكدت النجمة اللبنانية نوال الزغبي أنها ليست المرأة التي تتمسك بحبها بعدما يتركها الرجل، وهي الحالة التي غنت عنها في أحدث أغنياتها «غريبة هالدني»، وقالت: «أنا أتصرّف تماماً عكس هذه المرأة التي تتعامل مع الرجل بحالة من الضعف، قصة الأغنية تشبه قصص الكثير من الناس وليس من الضروري أن تشبه قصتي، فأنا إذا تركني الرجل لا أسأل عنه ولا أُبالي».

العنوان الذي اختارته نوال لأغنية تعبر عن حياتها هو «ضد الرجل»، وبررت اختيارها قائلة: «أنا نوال المرأة التي تترك الرجل وليس هو، أتركه عندما لا أتفاهم معه وعندما لا يشبهني بشيء، أتركه، فلا حاجة لي إليه».

نوال صرحت بأنها لا تغار على الرجل، وعللت ذلك قائلة: «أنا امرأة تحب الرجل، لكن، لديّ ثقة كبيرة في نفسي، أما إذا كنت أعيش مع رجل أحبه بينما هو يهتم بامرأة أخرى، فإنني أتركه بلا أسف» وأضافت: «عندما يحسّ بقيمتي كامرأة، ويحسن معاملتي ويشعرني بسعادة، حينها أرتاح لوجوده إلى جانبي».

الزغبي لم تستبعد فكرة الزواج مرة أخرى، وقالت: «أنا إنسانة قدرية وأؤمن بما كتبه الله لي، ومصيري في الحياة يحدّده ربي، الزواج قسمة ونصيب، ولا أعرف ما يخبّئ لي الزمن من مفاجآت».

الفنانة اللبنانية أكدت أنها أصبحت أقل خوفاً من الزمان، وأكثر عقلانية في نظرتها للحياة فقط من 8 سنوات، وتحدثت عن حياتها السابقة قائلة: «كنت أعيش الحياة بلا مبالاة وبلا أهمية، لكن خبرتي وتجربتي الذاتية في الحياة جعلتاني أكثر وعياً وأكثر إيماناً بأن الإنسان لا يعرف ماذا يخبئ له الزمن وما هو مصيره في الحياة».