جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

صنّاع "سمير أبو النيل" يستغيثان من السرقة

السبت 27 ابريل 2013 | 02:14 مساءً
القاهرة - Gololy
329
صنّاع "سمير أبو النيل" يستغيثان من السرقة

رغم الاحتياطات التي اتخذها المنتج محمد السبكى، وأيضا رغم تحذيرات صناع السينما من كم الخسائر التي يتكبدها هذا القطاع من قرصنة الأفلام، إلا أن هذا لم يمنع من سرقة فيلم "سمير أبوالنيل" للفنان أحمد مكي وطرحه على شبكة الإنترنت بعض عرضه في السينما بساعات قليلة.

وكان آخر ضحايا هذه الظاهرة فيلم أحمد مكي الجديد "سمير أبو النيل" الذي عرض بدور العرض مؤخرا وتم تسريبه في نفس الليلة وبجودة عالية، حيث نشرت العديد من المنتديات العربية أن قراصنة شبكة الإنترنت تمكنوا من سرقة الفيلم، ونشروه بجودة عالية على مواقع التحميل، وموقع ''يوتيوب''.

وحاول مؤلف الفيلم أيمن بهجت قمر حث جمهوره على مشاهد الفيلم في السينمات حيث وجه نداء من خلال صفحته الخاصة على موقع الفيس بوك لمحبى السينما أن يشاهدوا الفيلم في قاعات العرض وعدم تحميله من الإنترنت، وذلك تقديرا لمجهود صناع العمل، ومحذرا أيضا من كارثة قرصنة الأفلام التي تهدد صناعة السينما.

وغضب منتج الفيلم محمد السبكى بشدة من تسريب العمل وأكد شعوره بالخوف من ضياع ما أنفقه في إنتاج الفيلم خلال تعاونه الأول مع مكي.

فيلم "سمير أبو النيل"تدور أحداثه حول البلطجي المدعو''سمير أبو النيل'' الذي يستخدم قوته البدنية على أهالي الحارة التي يقطن فيها، وفجأة يصبح نجماً من نجوم الإعلام ويستكمل العمل الفني في عدة مواقف مضحكة للمفارقات بين الشخصيات،ويشارك في بطولته نيكول سابا ومحمد لطفي ومن إخراج عمرو عرفة.