جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

عمرو وتامر وهيفاء وإليسا أبرز المتنافسين على جوائز WORLS MUSIC AWARD

السبت 27 ابريل 2013 | 02:49 مساءً
القاهرة - Gololy
419
عمرو وتامر وهيفاء وإليسا أبرز المتنافسين على جوائز WORLS MUSIC AWARD

تشهد القائمة النهائية لنجوم الغناء المرشحين لنيل جوائز المسابقة العالمية World Music Awards لعام 2013 تواجدا ومنافسة قوية بين العديد من النجوم والنجمات العرب، حيث تتنافس النجمات أصالة وهيفاء وهبي وإليسا ونانسي عجرم ومايا دياب والنجمة شيرين عبدالوهاب ويارا للفوز بلقب أفضل صوت نسائي.

وتطمح النجمات العرب للفوز باللقب رغم أن المنافسة شرسة مع نجمات عالميات ومنهن المطربة أديل ومادونا وشاكيرا وإليشيا كيز وبيونسى وسيلين دين وكريستينا أجوليرا ونيكى ميناج وريهانا .

أما في فئة أفضل صوت رجالي فتشهد منافسة شرسة بين العديد من النجوم العرب وهم الميجا ستار عمرو دياب والنجم تامر حسنى وحسين الجسمي والشاب خالد وراغب علامة، ومعهم مجموعة من أبرز المطربين العالميين ومنهم آشر وpsy وجاستين بيبر وجاستين تمبريلك وأكون و50 cent وأنريكى إجلاسيوس.

وينافس دياب أيضا للفوز بجائزة ثانية هي أفضل فيديو كليب عن أغنيته "بناديك تعالى"، وينافسه فيها أيضا النجم الشاب خالد بكليب " C'est La Vie، وهى المسابقة التي تشهد منافسة أيضا بين كليبات ماريا كارى almost home والكليب الأشهر لـpsy بعنوان GANGNAM STYLE والذى حقق أكثر من بليون ونصف بليون مشاهدة على موقع اليوتيوب، وكليب النجمة العالمية مادونا girl gone wild وأيضا كليب your body لكريستين اجوليرا، وغيرهم من النجوم.