جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

سعود الفيصل.. صاحب أكثر شائعات الوفاة

الاحد 28 ابريل 2013 | 11:00 صباحاً
القاهرة - Gololy
398
سعود الفيصل.. صاحب أكثر شائعات الوفاة

بسبب موقفه الصارم من الأزمات السياسية التي تشهدها المنطقة العربية الآن، تخرج بين الحين والآخر شائعات كثيرة عن وفاة الأمير سعود الفيصل، وزير الخارجية السعودي، والتي يستقبلها على غير العادة بوجه ضاحك.

استقبل الفيصل آخر شائعة عن وفاته بالضحك وبقوله «خبر وفاتي لا ينبغي أن يكون خبرًا ضخمًا أو مبالغًا فيه»، وذلك بعد أن أجرى مدير الدائرة الإعلامية بالخارجية السعودية اتصالًا هاتفيًا بالأمير ودار بينهما حوار قصير اطمأن فيه على صحته.

وكانت مواقع التواصل الاجتماعي قد تناقلت الأسبوع الماضي نبأ وفاة سعود الفيصل، بينما نفى العديد من المقربين ذلك، مؤكدينَ أنه يتمتع بصحة جيدة، وهو حي يرزق ويؤدى مهام عمله على أكمل الوجوه، ولا صحة لما تناقلته وسائل التواصل الاجتماعي من مزاعم.

وقد نقلت صحيفة «عكاظ» السعودية عن مصدر مسئول بوزارة الخارجية السعودية أن مبرر تلك الشائعات بين فترة وأخرى هو مواقف الأمير التي يعلن عنها بشأن ما تشهده المنطقة من أحداث، خاصة ما يتصل بالأزمة السورية والاستفزازات الإيرانية والوضع في البحرين.

شائعة وفاة الأمير الأولى قد انطلقت في منتصف أغسطس الماضي، وذلك بعد تماثله للشفاء من عملية جراحية، ثم صدر بيان في حينه عن وزارة الخارجية السعودية نفت فيه ما تردد من أنباء.

وأكد مصدر مسئول بوزارة الخارجية السعودية أن الفيصل بخير ويتماثل للشفاء، حيث يقضى فترة نقاهة بعد إجرائه عملية جراحية.