جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

هل فعلا قام كريستيانو بخيانة ايرينا مع أندريسا يورك؟.. صور

الاثنين 29 ابريل 2013 | 12:51 مساءً
القاهرة - Gololy
1201
هل فعلا قام كريستيانو بخيانة ايرينا مع  أندريسا يورك؟.. صور

نفى نجم كرة القدم كريستيانو رونالدو الليلة الماضية، الانباء التي أكدت على «خيانته» لصديقته العارضة الروسية ايرينا شايك مع الموديل البرازيلية أندريسا يورك الذي فازت بلقب "ملكة جمال BumBum 'في المؤخرة الأفضل.

وكانت البرازيلية أندريسا يورك قد ادعت أن مهاجم ريال مدريد قد «نام» معها في الفندق قبل 48 ساعة فقط من مباراة النصف النهائي في دوري أبطال أوربا،الذي خسر فيه فريقه 4-1 أمام الفريق الألماني بروسيا دورتموند.

قالت العارضة البرازيلية 27 عاما لـ«The Sun»: «لقد كنت اعتقد دائما أن كريستيانو هو واحد من أكثر الرجال روعة في العالم، لذلك لم أصدق نفسي عندما قام بالاتصال بي.

أضافت الفائزة بأجمل مؤخرة بالبرازيل: «ان رونالدو كان سعيدا للغاية بعدما شاهد صوري على الانترنت، وكان من أول الأشياء التي سألها هي إذا ما كنت حقا ملكة جمال البرازيل في المؤخرة الأفضل».

لكن رونالدو قال في بيان نشر على تويتر الليلة الماضية: "لقد أبلغت صحيفة « The Sun»، بأنه من الجائز أنه سيقاضيها لمنهجها التحريري، الذي سمح أن تنشر تصريحات لـ أندرسا ، تشهر بي وهي شخص يسعى إلى الأضواء والشهرة على حسابي.

يقول كريستيانو مبديا غضبا شديدا :«وأنا أتساءل لماذا يحدث هذا قبل يوم واحد من مباراة مهمة جدا لفريقي. أن غاضب بشدة من هذا الوضع المقصود، لأنه يؤثر على حياتي الشخصية».

يواصل رونالدو كشفه للحقيقة بقوله: «"أنا فقط أريد أن أوضح أنني كنت في الواقع في فندق ماجنا في 22 أبريل، في مقابلة لـ«مانو ساينز»، وهو مراسل وتستطيعوا التأكد من ذلك، أم أي كلام أخر هو محض خيال وتزوير».

 

كريستيانو رونالدو يخون ايرينا شايك مع عاهرة برازيلية
كريستيانو رونالدو يخون ايرينا شايك مع عاهرة برازيلية
كريستيانو رونالدو يخون ايرينا شايك مع عاهرة برازيلية
كريستيانو رونالدو