جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ديفيد بيكهام معشوق المتزوجات الفرنسيات

الاثنين 29 ابريل 2013 | 10:58 صباحاً
القاهرة - Gololy
793
ديفيد بيكهام معشوق المتزوجات الفرنسيات

تمتعه بدرجة كبيرة من الوسامة والكاريزما والأناقة، جعلته معشوق الجنس اللطيف في إنجلترا، منذ أن كان لاعباً ضمن صفوف فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي.

ديفيد بيكهام لا يزال يحتفظ بهذه الصفات على الرغم من كونه في عامه الـ 38 ، وبحسب استفتاء أُجرى مؤخرا قام به أحد المواقعً في فرنسا يهتم بشئون المتزوجات، فإن بيكهام هو أكثر نجوم نادي باريس سان جيرمان  جاذبية لهن.

الاستفتاء شمل أكثر من 1500 امرأة متزوجة قُمن بالإجابة عن سؤال حول نجمهن المفضل في نادي العاصمة، فحل بيكهام في المرتبة الأولى بعدما نال النسبة الأكبر وكانت 34 % من النساء متقدما على البرازيلي ليوناردو الذي يشغل منصب المدير الرياضي، والذي حصل على 23 % فقط رغم أنه لم يتزوج، ورغم ارتباطه بعلاقة غرامية مع إحدى الفتيات الإيطاليات والتي طلبها مؤخراً للزواج منه على الهواء مباشرة في أحد البرامج الرياضية.

صاحب المركز الثالث كان النجم الأول للفريق المهاجم السويدي زلاتان ابراهيموفيتش بـ 21 % وهو أقل اللاعبين النجوم اهتماما بالجنس اللطيف في الوسط الإعلامي، وتركيزه منصب على الجانب الفني أكثر من غيره، ثم جاء الأرجنتيني باستوري في المرتبة الرابعة بـ 12 % فقط وبعدهم الفرنسي جيريمي مينيز بـ 6 % فقط.

الاستفتاء كشف أن تفضيل الفرنسيات المتزوجات لبيكهام، كان بسبب استمراره في الاهتمام بأناقته وتغييره الدائم لتسريحة شعره، واختياره لملابسه، مما جعله نجم في الموضة أكثر من كونه نجماً في الملاعب، بطلب من الشركات التي يعمل لصالحها وبإيعاز ومساعدة من زوجته فيكتوريا التي أصبحت هي الأخرى مختصة في عالم الموضة بعدما تزوجها ديفيد وهي مغنية.

يذكر أن اللاعب الإنجليزي لا يشارك بصفة دائمة مع فريقه الحالي باريس سان جيرمان، إذ نادراً ما يشركه المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي في التشكيل الرسمي للفريق في المباريات الرسمية منذ قدومه في يناير الماضي.