جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بالفيديو.. مجلة «صوت الشواذ» تكشف حقيقة تأييد باسم يوسف للـ«مثليين»

الثلاثاء 30 ابريل 2013 | 10:10 مساءً
القاهرة - فتحي خلاف
363
بالفيديو.. مجلة «صوت الشواذ» تكشف حقيقة تأييد باسم يوسف للـ«مثليين»

في ظل انشغال الساخر باسم يوسف بتوجيه انتقاداته اللاذعة إلي الرأس الكبيرة الموجودة في سدة الحكم في مصر ألان، وفي الوقت الذي أُصيب فيه البعض بالدهشة جراء اهتمام يوسف بإعلاء حقوق «الشواذ»في ظل ما يعانيه المجتمع المصري من أزمات أخلاقية، نجده وقد أشعل بيداه مؤخرا حريقا جديدا قد يطاله منه ما يسوؤه.

وسط توجيه اتهامات له بازدراء الأديان ومعاداة فكر الايديولجية الإسلامية،أجرى يوسف، حوارا مصورا مع موقع مجلة «صوت الشواذ» أو «gay voices»، وذلك علي خلفية زيارته إلى الولايات المتحدة الأمريكية هذا الأسبوع.

وجه المحاور الي يوسف أسئلة بدت محرجة، عن سر استضافته في برنامجه "البرنامج" لأحد أصدقائه الشواذ، متسائلا، هل هذا الموضوع يتعلق بالجنس؟

وأضاف: قد يكون هذا جيدا أن نتحدث عن الجنس، مشيرا إلى "فريق ليلة "الذي استضافهم يوسف في إحدى حلقات برنامجه، مؤكدا أن لديهم جمهورا كبيرا يتابعهم في لبنان، وأن المغني الأساسي في الفرقة هو أول مغنٍٍٍ يعلن أنه شاذ رسميا في لبنان .

وتابع المحاور مخاطبا باسم يوسف: الكثير يعتقد بأنك إذا استضفتهم في برنامجك وأعطيتهم المجال ليشتهروا فإنك بهذا تهين الدين.

من جانبه أجاب يوسف قائلا: هذا سخيف، فأنا سمعت أغانيهم، ولم أسأل عن توجهاتهم وخلفيتهم، لم أكن أعرف أنه هكذا، ولم نناقش أن يظهر شاذا في برنامجنا .

وتابع: إن من يقولون هذا يحاولون النبش عن أي شيء ليطعنوا في البرنامج، ونحن لم نروج عن أي شيء سوى للموسيقى والفن .