جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

فرانك ريبيري يرفض التصوير حاملاً كأساً من البيرة

الاربعاء 01 مايو 2013 | 06:19 مساءً
القاهرة - Gololy
849
فرانك ريبيري يرفض التصوير حاملاً كأساً من البيرة

رفض النجم الفرنسي فرانك ريبيري، لاعب فريق بايرن ميونخ الألماني الظهور حاملاً كأساً من البيرة خلال الحملة الدعائية لشركة المشروب الكحولي للفريق البافاري.

الشركة تفهمت الأمر واستجابت لرغبة اللاعب دون أن يشرب أو يحمل في يده كأساً من الجعة، وذلك احتراما لعقيدته الإسلامية، ورغبته في عدم الظهور في الإعلان بصورة لا تتفق مع تعاليم الإسلام الذي اعتنقه وأطلق على نفسه اسم بلال يوسف ريبيري.

اللافت في الأمر أن الشركة الألمانية، وإدارة البايرن لم يقفا في وجه عقيدة النجم الفرنسي ريبيري، على الرغم من أن بنود التعاقد واضحة في إلزامها لكافة نجوم البايرن بالظهور في صور جماعية وفردية أثناء قيامهم بالدعاية للمشروب الكحولي، وهو ما لم يفعله ريبيري.

ريبيري مع إصراره على عدم الظهور في الحملة الإعلانية حاملاً كأساً من البيرة، مكتفياً بالظهور مع اللاعبين أثناء التصوير دون أن يفعل مثلهم، لم تتوقف التحليلات لهذا المشهد، فقد اكتسب اللاعب احترام الملايين من المسلمين حول العالم، كما أن البعض يرى ما فعله ريبيري على أنه يتعلق بالالتزام الشخصي، الذي لا يمكن فرضه على الآخر، وهو ما يتجلى في حضوره تصوير الإعلان، وظهوره في الصور دون أن يفعل مثل بقية اللاعبين.

فرانك ريبيري
فرانك ريبيري